عقد في مقرّ نادي العهد اجتماعاً بحضور ممثلين عن أندية العهد والأنصار وشباب الساحل والبرج والشباب الغازية والراسينغ، حيث تم التداول في إقامة دورة ودية تحت مسمى دورة «بلدية حارة حريك الثامنة» وتنطلق يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 24/12/2019. وتهدف البطولة إلى إعادة النشاط الكروي تدريجياً قبل عودة بطولة الدوري في 24 كانون الثاني المقبل. وتمّ اعتماد نظام كأس النخبة عينه حيث قسمت الفرق إلى مجموعتين ويتأهل عنها فريقان إلى الدور نصف النهائي.وستقام جميع المباريات على ملعب العهد عند الساعة 2:30 عصراً مع اعتماد اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة من دون شوطين إضافيين في مباراتي نصف النهائي في حال التعادل في الوقت الأصلي. أما المباراة النهائية فستشهد شوطين إضافيين قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح في حال التعادل في الوقت الأصلي. واتّفق المجتمعون على تسعيرة دخول للمباريات للجمهور بقيمة (3 آلاف ليرة لبنانية للبطاقة العادية) و(15 ألف ليرة لبنانية لبطاقة المنصّة)، في حين ستعتمد البطاقات الاتّحادية لممثلي الأندية المشاركة فقط ولممثلي وسائل الإعلام.
وفي النظام الفني للدورة، سيتم توقيف كلّ لاعب يحصل على بطاقتين صفراوين، مباراة واحدة، وكذلك الأمر بالنسبة إلى اللاعب الذي يحصل على بطاقة حمراء. ويحقّ لكلّ نادٍ تسجيل 20 لاعباً على كشف المباراة، ويحقّ للأندية المشاركة اللعب بكامل صفوفها المحلية والأجنبية. وتم تشكيل لجنة متابعة للبطولة مؤلّفة من مدير نادي الأنصار بلال فراج ومدير نادي العهد محمد عاصي ومدير نادي البرج علي رحال.
وتضمّ المجموعة الأولى كلّاً من العهد والبرج والراسينغ، في حين تضمّ الثانية أندية الأنصار وشباب الساحل والشباب الغازية. وتنطلق البطولة يوم الثلاثاء المقبل بلقاء العهد والبرج عند الساعة (2:30 بتوقيت بيروت) على ملعب العهد.