لا يزال رئيس ريال مدريد الاسباني، فلورنتينو بيريز، مهتماً بالحصول على خدمات مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، برغم تأكيد الأخير في أكثر من مناسبة رغبته في البقاء مع فريقه الحالي، بحسب ما ذكر موقع «كونديفشنال» الإسباني.
وعاد اهتمام ريال بأغويرو وسط حديث عن إمكانية تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع مواطنه كريم بنزيما من الملكي، الصيف المقبل.
واعترف مدرب سان جيرمان، لوران بلان، أنه حريص على إعادة بنزيما إلى الدوري الفرنسي في الصيف المقبل إذا وافق المهاجم على ذلك.
كذلك، ذكرت تقارير صحافية بريطانية أن مانشستر سيتي يخطط لتجديد عقد لاعبه الفرنسي سمير نصري في الأسابيع القليلة المقبلة.
وجاءت هذه الخطوة حسب الصحافة البريطانية بسبب رغبة العديد من الأندية الأوروبية في الحصول على خدمات نصري الذي يتألق مع سيتي.
وأكدت صحيفة «ذا صن» البريطانية من جانبها أن سيتي يستعد لتجديد عقد يمتد لثلاث سنوات اضافية. ولعب نصري دوراً رئيسياً في حصول فريقه على العديد من النتائج الإيجابية هذا الموسم، بما في ذلك التتويج بلقب كأس رابطة الاندية الإنكليزية المحترفة.
بدوره، كشف مالك ليفربول، جون هنري، في تصريحات أدلى بها لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أنه لم يبع مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز إلى أرسنال الصيف الماضي، برغم أن الأخير دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، الذي يبلغ تقريباً 40 مليون جنيه استرليني.
وعلى صعيد المدربين، اعلن المدير الرياضي لنادي اينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الثاني عشر في الدوري الالماني، أن مدرب الفريق ارمين فيه سيترك منصبه نهاية الموسم. وقال مالك النادي هيريبرت بروشهاغن: «أجل، الأمر صحيح، وكنت اتمنى بقاءه وسعينا جميعنا في هذا الاتجاه». كما أكد انه لم يبدأ بعد البحث عن مدرب بديل.
وكان ارمين فيه تسلم مهمّاته مع اينتراخت فرانكفورت في الاول من تموز عام 2011، حيث تمكن من تأهيل الفريق الى الـ «يوروبا ليغ» بعدما نجح ايضاً في اعادته الى مصافّ الدرجة الاولى.