تذوّق اوكلاهوما سيتي ثاندر، متصدر المنطقة الغربية وصاحب افضل سجل في الدوري، هزيمة اولى بين جماهيره وعلى ارضه منذ 5 كانون الثاني الماضي، وذلك امام ميامي هيت بطل الموسمين الماضيين 81-103.
وثأر ميامي بالتالي لخسارته على ملعبه امام اوكلاهوما في 29 كانون الثاني الماضي في مباراة كان متقدّماً فيها بفارق 18 نقطة.
وتعرّض نجم ميامي ليبرون جيمس لاصابة في انفه، بعد احتكاكه بالاسباني سيرج ايباكا في آخر 5.5 دقائق، لكن الفريق لم يتأثر لان جيمس كان قد سجل 16 من نقاطه الـ 33 في الربع الاول. اما من ناحية اوكلاهوما، فكان دورانت الافضل بتسجيله 28 نقطة مع 8 متابعات، فيما اضاف العائد راسل وستبروك 16 نقطة.
ووضع غولدن ستايت ووريرز حداً لمسلسل انتصارات ضيفه هيوستن روكتس عند 8 مباريات على التوالي، بالفوز عليه 102-99 بعد التمديد.
ويدين ووريرز بفوزه الـ 33 في 22 مباراة وبإنهاء اطول سلسلة انتصارات لهيوستن منذ موسم 2007-2008، الى ستيفن كوري الذي انقذه من الهزيمة وحمل الفريقين الى الشوط الاضافي بعدما ادرك التعادل في آخر 3.2 ثانية من الربع الرابع، وهو سجل 25 نقطة في المباراة، واضاف ديفيد لي 28 نقطة مع 14 متابعة.
في المقابل، سجل جيمس هاردن 34 من نقاطه الـ 39 في الشوط الثاني، فيما اضاف تشاندلر بارسونز 21 نقطة لهيوستن.
كذلك، وضع دنفر ناغتس نهاية لمسلسل هزائمه عند 5 مباريات على التوالي وحقق فوزه الـ 25 هذا الموسم مقابل 28 هزيمة، وجاء على حساب مضيفه ميلووكي باكس 101-90.
ويعود الفضل في فوز دنفر الى كينيث فارييد الذي سجل 26 نقطة مع 7 متابعات، واضاف ويلسون تشاندلر 15 نقطة، فيما كان كارون باتلر الافضل في صفوف ميلووكي بتسجيله 17 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت بوبكاتس – نيو اورليانز بيليكانز، اورلاندو ماجيك - نيويورك نيكس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - دالاس مافريكس، تورونتو رابتورز - كليفلاند كافالييرز، ديتروتيت بيستونز - اتلانتا هوكس، شيكاغو بولز - دنفر ناغتس، ممفيس غريزليس - لوس انجلس كليبرز، فينيكس صنز - سان انطونيو سبرز، بورتلاند ترايل بلايزرز - يوتا جاز، لوس انجلس لايكرز - بوسطن سلتيكس.