توجيه تهمة ارتكاب جريمة ضد الخزينة العامة لبرشلونة
أعلن مصدر قضائي في المحكمة الوطنية في مدريد أن قاضي المحكمة بابلو روس وجّه تهمة ارتكاب جريمة ضد الخزينة العامة الى نادي برشلونة، في ما يخص صفقة تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار من سانتوس. وقال المصدر: «وجّه القاضي لبرشلونة تهمة بارتكاب جرم ضد الخزينة العامة في ما يتعلق بانتقال اللاعب البرازيلي»، مشيراً إلى أن القاضي طالب باتخاذ سلسلة من الاجراءات الاخرى من أجل توضيح الوضع المالي للنادي الكاتالوني.

وطالب القاضي سلطات الضرائب بتسليمه كشوفات عائدات الضرائب الخاصة ببرشلونة من 2011 الى 2013، وذلك بهدف معرفة ما إذا كان نيمار الذي انضم إلى النادي الكاتالوني في ايار 2013 يحتسب كدافع ضرائب في اسبانيا وفي موطنه البرازيل خلال ذلك العام. كذلك طالب القاضي سلطات الضرائب بتقديم معلومات حول الضرائب المفروضة على العقود المرتبطة بتوقيع نيمار وحول حجم الاموال التي يمكن اعتبارها احتيالاً. وأمر القاضي والد نيمار بتسليم العقود والوثائق العائدة الى عدة شركات مرتطبة بالتوقيع مع نجله.

نهائي كأس الملك بين ريال و«برسا» في 16 نيسان المقبل

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسمياً تحديد يوم الاربعاء 16 نيسان 2014 موعداً لإقامة المباراة النهائية لبطولة كأس الملك بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة على ملعب «ميستايا» في مدينة فالنسيا. وستتكرر بذلك مواجهة الـ«كلاسيكو» التي جمعت الفريقين على الملعب نفسه في نسخة 2011، والتي انتهت بفوز ريال برأسية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. واتفق مسؤولو الناديين والاتحاد الإسباني على الموعد المذكور للحصول على فترة راحة كافية في حال وصل أحدهما أو كلاهما إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. كذلك حددت سعر الفئة الأدنى من تذاكر المباراة بقيمة 45 يورو، فيما يبلغ سعر التذكرة الأغلى 240 يورو.

بالوتيللي يغيب عن الملاعب 10 أيام

سيغيب مهاجم ميلان ماريو بالوتيللي لمدة عشرة أيام على الأقل وفقاً للمؤشرات الطبية، حسب ما أعلن النادي على موقعه الرسمي في بيانه. وذكر البيان أن بالوتيللي يعاني من إصابة في الكتف تعرض لها خلال المباراة ضد أتلتيكو مدريد أول من أمس في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

فيديتش «إنتريستا» بنسبة 90%

أكد رئيس نادي إنتر ميلانو الاندونيسي ايريك توهير أن قائد ومدافع مانشستر يونايتد الصربي نيمانيا فيديتش سيكون من لاعبي انتر الصيف المقبل بنسبة 90 في المئة. وقال توهير: «فيديتش؟ الموضوع حسم بنسبة 90 في المئة». وأضاف: «عندما تنتهي جميع المسائل سنعلن عن الصفقة». وينتهي عقد فيديتش مع يونايتد الصيف المقبل، وهو أكد أخيراً أنه لن يواصل مشواره مع «الشياطين الحمر». وارتبط اسم فيديتش (32 عاماً) بانتقال محتمل الى عدة أندية إيطالية أخرى مثل نابولي ويوفنتوس، لكن مدير أعماله سيلفانو مارتينا أشار سابقاً الى أن انتر كان أول من أظهر اهتمامه باللاعب.