تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الاسبوع السادس من فاينال 8 بطولة لبنان بكرة اليد، بمباراتين من العيار الثقيل. وستكون هذه المرحلة الأقوى على الإطلاق منذ إنطلاق البطولة، كونها ستجمع الفرق الأربعة الأفضل الى الآن وتحتل المراتب الأربعة الأولى في سلم الترتيب.
فعند الساعة السابعة والنصف تتجه الأنظار الى قاعة حاتم عاشور الرياضية حيث المباراة التي ستجمع بين حامل اللقب ومتصدر الترتيب السد مع الجيش اللبناني صاحب المركز الثاني. ويتوقع أن تكون المباراة قوية وحماسية بين الجانبين كونهما الى الان لم يذوقا طعم الخسارة في البطولة، فالسد حقق خمس إنتصارات متتالية في حين سجل الجيش أربع إنتصارات وتعادل وحيد كان مع الصداقة.
ويقدم السد عروض قوية هذا الموسم بتشكيلته المحلية وكذلك الجيش الذي كان قريبا جدا من إلحاق الهزيمة الاولى بالصداقة وصيف الموسم الماضي، ما يؤكد علو كعب لاعبيه المحليين الذين يلعبون مع بعضهم منذ فترة طويلة وهو يعول كثيرا على عامل اللياقة البدنية والقوة الجسمانية لمواجهة السد القوي والذي يرتفع مستواه من مباراة الى أخرى.
وفي المباراة الثانية، التي تنطلق عند الساعة الثامنة في قاعة نادي السد، يلعب الصداقة مع الشباب مارالياس في مباراة لا تقل شأنا عن الأولى.