أدريانو يعود إلى كرة القدم بعد عامين من التوقف


انضم البرازيلي أدريانو مهاجم إنتر ميلانو ومنتخب البرازيل السابق إلى تشكيلة أتليتيكو بارانينسي ليدعمه في مشواره في كأس ليبرتادوريس لكرة القدم هذا العام. وسيخوض بارانينسي _ الذي بلغ نهائي كأس ليبرتادوريس في 2005 _ مباراته الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى عندما يلتقي على أرضه مع ذا سترونجست البوليفي. وقال أدريانو الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ نحو عامين، لموقع النادي على الإنترنت: «أنا سعيد جداً للحصول على فرصة للعودة إلى كرة القدم».

فالكاو يجتاز المرحلة الأولى من علاجه

اجتاز نجم موناكو الكولومبي رادميل فالكاو المرحلة الأولى من علاجه بنجاح وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في ركبته اليسرى قبل شهر في إحدى المباريات في منافسات بطولة كأس فرنسا. وكان يخشى من أن تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، وبالتالي الغياب أيضاً عن كأس العالم.

مارادونا أب من جديد

كشفت فيرونيكا أوخيدا صديقة «أسطورة» كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا بين عامي 2007 و2012، أمس، أنها حامل من بطل العالم السابق الذي اقترب من عقد خطوبته على روسيو أوليفيا. وأسرّت أوخيدا لصحافيين بعد نزولها من طائرة قادمة من إمارة دبي، حيث لم تنجح بمقابلة النجم المشاغب، بأنها حامل. وفي حال تأكد هذه الأبوّة، سيكون الولد السادس لمارادونا البالغ 53 عاماً، علماً بأنه أب لخمسة أطفال من أربع نساء.