ضرب النجم كيفن دورانت بقوة مجدداً وقاد فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر لمواصلة تزعمه للمنطقة الغربية والترتيب العام بعدما حسم مواجهته النارية مع منافسه في مجموعة الشمال الغربي بورتلاند ترايل بلايزرز 98-95، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.


ودكّ دورانت سلة بورتلاند بـ 36 نقطة، إضافة الى تحقيقه 10 متابعات، ما ساهم في انتهاء سلسلة مواجهة الفريقين في الدوري المنتظم على نتيجة 2-2، وبتلقي أصحاب الأرض هزيمتهم الخامسة في آخر سبع مباريات.
في المقابل، كان الفرنسي نيكولا باتوم الأفضل في صفوف أصحاب الأرض بتسجيله 18 نقطة.
وانتفض «الملك» ليبرون جيمس وقاد فريقه ميامي هيت حامل اللقب إلى تخطي عقبة مضيفه فينيكس صنز 103-97، وذلك بتسجيله 37 نقطة (أفضل مباراة له منذ 28 كانون الأول الماضي) مع 9 متابعات.
أما من ناحية فينيكس، الذي تلقى هزيمته الـ 21 في 51 مباراة، فكان جيرالد غرين الأفضل بتسجيله 26 نقطة.
وعمّق يوتا جاز جراح مضيفه لوس أنجلس لايكرز وألحق به الهزيمة السادسة على التوالي في معقله والتاسعة في آخر 11 مباراة والـ 11 في آخر 26 مباراة منذ 26 كانون الأول الماضي، وذلك بفوزه عليه 96-79.
ويدين يوتا بفوزه الـ 18 في 51 مباراة للاحتياطي أليك بوركس الذي سجل 13 من نقاطه الـ 24 في الربع الأخير. أما من ناحية لايكرز، فكان الألماني كريمس كايمان الأفضل بتسجيله 25 نقطة.
كذلك، فاز شيكاغو بولز للفوز على أتلانتا هوكس 100-85، وكليفلاند كافالييرز على ساكرامنتو كينغز 109-99، وتشارلوت بوبكاتس على دالاس مافريكس 114-89، وممفيس غريزليس على واشنطن ويزاردز 92-89.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - دالاس مافريكس، أورلاندو ماجيك - ممفيس غريزليس، تورونتو رابتورز - أتلانتا هوكس، بوسطن سلتيكس - سان أنطونيو سبرز، بروكلين نتس - تشارلوت بوبكاتس، ديترويت بيستونز - كليفلاند كافالييرز، نيويورك نيكس - ساكرامنتو كينغز، هيوستن روكتس - واشنطن ويزاردز، ميلووكي باكس - نيو أورليانز بيليكنز، مينيسوتا تمبروولفز - دنفر ناغتس، يوتا جاز - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، غولدن ستايت ووريرز - ميامي هيت، لوس أنجلس كليبرز - بورتلاند ترايل بلايزرز.