الجيش إلى نصف نهائي كأس الفوتسال


واصل الجيش اللبناني حملة دفاعه عن لقب مسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات بعد فوزه الكبير على الشويفات 8-1، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، ضمن الدور ربع النهائي.

ولم يعطِ الجيش، الذي كان قد أحرز اللقب على حساب الصداقة في الموسم الماضي، أي فرصة لمنافسه فضرب بقوة بفضل لاعبيه الدوليين: محمد الحاج (2)، محمد أبو زيد (2) ومحمد قبيسي، بينما سجل الأهداف الأخرى: محمود رمضان، حسين نجم ومحمود حسان.
أما الشويفات فقد سجل هدفه الوحيد المصري علي سعد.
قاد المباراة الحكمان: فادي كالاجيان وفادي القارح، وماريو صادر (ثالثاً)، وميساك هارمنداريان (ميقاتياً).
يذكر أن الجيش أصبح ثاني المتأهلين الى الدور نصف النهائي بعدما كان قد سبقه إليه الصداقة وصيفه في الموسم الماضي بفوزه على بنك بيروت بطل الدوري 5-4.

تلفزيون لبنان ينقل الرياضة المدرسية

يعقد وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حسان دياب اليوم عند الساعة الرابعة عصراً، مؤتمراً صحافياً في مبنى الوزارة الطابق الـ 12، للإعلان عن إبرام اتفاق شراكة مع تلفزيون لبنان لنقل وقائع الدورات الرياضية المدرسية. وسيحضر المؤتمر إلى جانب دياب، المدير العام للوزارة الدكتور فادي يرق ورئيس مجلس إدارة تلفزيون لبنان طلال مقدسي، إلى أعضاء اللجنة العليا للأنشطة التربوية المدرسية.
وتشكل مسألة نقل منافسات البطولات المدرسية خطوة مهمة على صعيد تشجيع المواهب والإضاءة عليها والاهتمام بقطاع رياضي يضم عشرات آلاف الطلاب.