لم تسجّل أي مفاجأة في ختام دور الـ 16 لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات. وكان على رأس المتأهلين الى ربع النهائي فريق الجيش اللبناني حامل اللقب الذي حقق فوزاً سهلاً على بلدية حارة حريك، وذلك بنتيجة 5-0، على ملعب مجمع الرئيس لحود، حيث تقام كل مباريات الكأس.
سجل للجيش: باسم أحمد، محمد عثمان، محمد أبو زيد (2) ومحمد رمضان.
وضرب الجيش موعداً في ربع النهائي مع الشويفات الذي تخطى عاريّا الشعبي من الدرجة الثانية 4-1، تقاسمهما ناحية الفائز: علاء ترمس والمصري علي سعد، بينما سجل إيلي الطويل الهدف الوحيد للخاسر.
أما بلدية الغبيري، أحد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب، فقد وجد صعوبة لتخطي الربيع الهابط الى الدرجة الثانية بفوزه عليه 5-4، سجلها للفائز: إبراهيم حمود، محمود دقيق (2) ورمزي أبي حيدر (2)، وللخاسر: علي حيدر (3) وأحمد أبو يوسف.
وسيلتقي الغبيري في الدور المقبل مع جامعة القديس يوسف الذي حقق فوزاً مريحاً على الجمهور من الدرجة الثانية 4-0، سجلها: ماريو متى، جاد عبد الله وعلي ضاهر (2).
كذلك، تأهل الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا على حساب غانيرز ليبانون الصاعد حديثاً الى الدرجة الأولى، محققاً فوزاً عريضاً عليه بنتيجة 9-6. أما طرابلس الفيحاء، فقد عبر على حساب العمل بكفيا من الدرجة الثانية بفوزه عليه 4-3.