جراحة ريبيري قد تبعده عن موقعة أرسنال
خضع نجم بايرن ميونيخ الألماني، الفرنسي فرانك ريبيري، لعملية جراحية لمعالجة ورم دموي في ظهره، ستبعده عن الملاعب لأكثر من أسبوع، بحسب صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية.
ونقلت الصحيفة تصريحاً لمدرب الفريق البافاري، الإسباني جوسيب غوارديولا، أبدى فيه خشيته إزاء غياب ريبيري، بقوله: «لا أعلم إن كان بالإمكان أن يكون جاهزاً للمباراة أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا في 19 شباط الجاري».
كما باتت مشاركة ريبيري مع منتخب فرنسا أمام هولندا في مباراتهما الودية في 5 آذار المقبل محلّ شك كبير أيضاً.

بلاتر قد يترشح لولاية جديدة

لن يرفض رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، السويسري جوزف بلاتر، ولاية جديدة على رأس السلطة الكروية العليا في حال طلب منه الترشح، هذا ما صرح به بلاتر لراديو «أر تي أس» السويسري من سوتشي، قائلاً: «إذا كنت في صحة جيدة، وأنا كذلك حالياً، فلا أرى أي مانع يحول دون مواصلة عملي، وخصوصاً عمل توحيد الفيفا».
وتابع بلاتر (77 عاماً) الذي يتبوأ هذا المنصب منذ 1998: «إذا طلبت مني الاتحادات الأعضاء الترشح، فلن أقول كلا»، جاعلاً بذلك موقفه أكثر وضوحاً حيال انتخابات عام 2015.
وسبق لبلاتر أن كشف بأنه سيعلن موقفه الرسمي من انتخابات 2015 قبل الجمعية العمومية للفيفا التي تعقد في حزيران المقبل في ساو باولو عشية انطلاق مونديال البرازيل 2014.

نيفيل وغيغز قد يستثمران في نادٍ إنكليزي

نقلت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» عن متحدث باسم اللاعب الإنكليزي السابق غاري نيفيل أنه وزميله السابق ولاعب مانشستر يونايتد الحالي، الويلزي راين غيغز، يسعيان إلى الاستثمار في فريق سالفورد سيتي الإنكليزي المغمور الذي ينافس في دوري الدرجة الثامنة.
وقال المتحدث إن المحادثات بين اللاعبين والنادي لا تزال في مرحلة مبكرة.
واعتزل نيفيل (38 عاماً) كرة القدم في عام 2011 بعدما لعب لمدة 20 عاماً مع يونايتد. ونيفيل وغيغز ليسا غريبين على سالفورد، إذ إن الأول عاش بالقرب من المكان بسبب وجود المركز التدريبي السابق ليونايتد هناك، والثاني ترعرع في منطقة الفريق.

رفض استئناف ريال مدريد بشأن عقوبة رونالدو

رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم الطعن المقدم من ريال مدريد ضد عقوبة إيقاف مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاث مباريات بسبب طرده في اللقاء الذي خاضه الملكي أمام أتلتيك بلباو في الجولة الماضية من «الليغا».
ويمكن لريال تقديم طعن آخر ضد إيقاف «الدون» أمام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإسباني، في غضون مدة لا تزيد على 15 يوماً. لكن الأمر المؤكد الآن هو أن رونالدو سيغيب عن لقاء الليلة أمام فياريال في المرحلة الـ 23 من «الليغا».