صرح قائد ومدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي، الصربي نيمانيا فيديتش، بأنه سيترك فريقه في نهاية الموسم الحالي. وقال فيديتش (32 عاماً) لموقع النادي الرسمي: «قررت أن أنتقل الى شيء آخر في نهاية الموسم. هذه السنة الأخيرة في عقدي وأمضيت 8 سنوات رائعة هنا».

وبحسب الصحف البريطانية، لم يقترح يونايتد عقداً جديداً على فيديتش، الذي أوضح أنه لن ينتقل الى فريق إنكليزي آخر، مؤكداً أن النادي الوحيد الذي أراد دوماً اللعب في صفوفه هو يونايتد بقوله: «لديّ بعض الخيارات للانتقال الى مكان آخر، وسأختار الأفضل لي ولعائلتي». وأشارت بعض التقارير الى أن اللاعب الصربي سينتقل الى إنتر ميلانو الإيطالي.
ووصل فيديتش الى يونايتد عام 2005 من سبارتاك موسكو الروسي مقابل 7 ملايين جنيه استرليني، وكان «صخرة» دفاعه الى جانب ريو فرديناند فأحرزا معاً لقب الدوري خمس مرات، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية و15 لقباً في المجمل، لكن فيديتش شارك الموسم الماضي في 19 مباراة فقط بسبب إصابات متكررة في ركبته.
وفي إنكلترا أيضاً، ذكرت صحيفة «ذا تايمز» أن مانشستر سيتي سيبدأ مفاوضات مع نجمه الفرنسي سمير نصري من أجل تمديد عقده معه.
وينتهي عقد الدولي الفرنسي الحالي مع «السيتيزنس» في 2015.
من جهة أخرى، انتقل مهاجم بولونيا أليساندرو ديامانتي الى غوانغزو إيفرغراندي الصيني، بطل دوري أبطال آسيا، مقابل 6.9 ملايين يورو ليلعب تحت قيادة مواطنه المدرب مارتشيلو ليبي الذي قاد الفريق الصيني الى لقب الدوري المحلي وأبطال آسيا الموسم الماضي. ويأتي انتقال ديامانتي في وقت حساس قبل أشهر معدودة على نهائيات مونديال البرازيل 2014، وخصوصاً أنه يعتبر من العناصر التي يعوّل عليها مدرب «الآزوري» تشيزاري برانديللي.
وعلى صعيد المدربين، ذكرت تقارير صحافية إيطالية أن يوفنتوس حريص على تمديد عقد المدرب أنطونيو كونتي وتحسين عقده في غضون الشهر المقبل.
ويسعى بطل إيطاليا إلى الحفاظ على المدرب البالغ من العمر 44 عاماً، الذي في طريقه لتحقيق اللقب الثالث على التوالي في بطولة الدوري الإيطالي.
وأكدت هذه المصادر أن يوفنتوس يريد تمديد عقد كونتي الذي ينتهي في صيف عام 2015 لتجنب رغبة الأندية الأخرى التي تتمنى التعاقد معه.