حقّق البطل اللبناني أنطوني الشويري إنجازاً جديداً للمبارزة اللبنانية بإحرازه المركز الثاني وبالتالي ميدالية فضّية في بطولة دول البحر الأبيض المتوسط في المبارزة التي أقيمت في كيافاري، إيطاليا، بمشاركة 21 دولة. وتألق الشويري في دور المجموعات في بطولة الإيبيه (سيف المبارزة) للفتيان ليتأهل الى الدور ربع النهائي، حيث تخطى المصري أحمد عبد الكاوي وتفوّق على الإيطالي توما سكابينو، المرشح لإحراز الذهبية، في مباراة قوية حسمها الشويري في اللحظات الأخيرة 15-14، قبل أن يخسر في النهائي أمام الفرنسي ثيو كولان 10-15 ويحرز أول فضية للمبارزة اللبنانية في تاريخ المشاركات في بطولات المتوسط.
وفي مسابقة الفلوريه (سلاح الشيش)، تزامنت التصفيات مع مباريات ربع نهائي الإيبيه، ما أجبر الشويري على الانسحاب وحُرم إمكانية إحراز ميدالية ثانية للبنان.
ولدى السيدات، حققت اللبنانية ملاك شعيتو (شقيقة بطلة آسيا منى شعيتو) مفاجأة بإحرازها برونزية الفلوريه (سلاح الشيش) للناشئات، وحققت 6 انتصارات؛ أبرزها على الإسبانية بريتو قبل خسارتها في نصف النهائي أمام الإيطالية أرجانتي التي أحرزت الذهبية. وكانت البطلة دومينيك طنوس قد خرجت من الدور ربع النهائي في مسابقة الإيبيه (سيف المبارزة) للناشئات بعد خسارتها 10-11 أمام الإيطالية بوميتي التي فازت بالذهبية.