بايل يعود من إصابته
عاد لاعب ريال مدريد الويلزي غاريث بايل لممارسة التدريبات على نحو طبيعي مع زملائه، وسط توقعات بعودته إلى تشكيلة «الملكي» الأساسية أمام أتلتيكو مدريد الليلة، في ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا. وكان بايل قد غاب عن آخر لقاءين لريال مدريد بسبب إصابته بآلام في الساق نتيجة حمل عضلي زائد.

هرنانيس سبب تهديدات رئيس لاتسيو

صرّح رئيس نادي لاتسيو الإيطالي كلاوديو لوتيتو بأنه تلقى أكثر من 50 تهديداً بالقتل منذ باع ناديه لاعب الوسط البرازيلي اندرسون هرنانيس إلى انتر ميلانو في نهاية فترة الانتقالات الشتوية. وقال لوتيتو: «أمس تلقيت من 50 الى 70 الى 80 مكالمة هاتفية من مشجعين متعصّبين طلبوا مني فيها ترك لاتسيو وهددوني بالقتل». وأضاف: «أعيش تحت الحماية.
المشجعون جزء من النادي، لكنهم الآن تجاوزوا حدودهم». وخلال المؤتمر الصحافي تلقى لوتيتو مكالمة هاتفية قال إنها من مشجع آخر غاضب للاتسيو. وقال خلال الردّ على المكالمة: «من هناك؟ إنه مشجع للاتسيو»، مشيراً بالهاتف الى الحضور.
وأضاف: «يقول إنني يجب أن اترك لاتسيو بأقصى سرعة».

ماوري يعود بعد انتهاء عقوبته

انتهت عقوبة قائد لاتسيو ستيفانو ماوري بالإيقاف لمدة ستة أشهر، التي فرضت عليه بسبب تورطه في فضيحة مراهنات، بحسب ما أفادت به وسائل الإعلام الإيطالية. وسيستطيع ماوري العودة الى الملاعب ابتداءً من الأحد المقبل، وهو انضم إلى التدريبات الجماعية ما يجعله جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة، وهي «دربي» العاصمة الإيطالية أمام فريق روما.
وقال مدرب لاتسيو إيدي ريغا: «عودة ماوري مهمة الى حدٍّ كبير للغاية. عمل على نحو جاد ورائع على الناحية البدنية في الفترة الماضية، ويحتاج الآن للمشاركة واستعادة لياقة المباريات».
وسبق للاتحاد الإيطالي للعبة أن قرر إيقاف ماوري ستة اشهر لتورطه في فضيحة مراهنات تتعلق بمباراة لاتسيو مع ليتشي في ايار 2011.

فافرينكا ينسحب من روتردام لأسباب صحية

انسحب السويسري ستانيسلاس فافرينكا الفائز قبل حوالى اسبوع ببطولة اوستراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى لكرة المضرب، من دورة روتردام الهولندية الدولية التي ستنطلق في العاشر من الشهر الحالي، بحسب ما ذكر المنظمون.
ويعاني فافرينكا المصنف ثالثاً في العالم إصابة في فخذه وقد طلب منه الاطباء الخلود الى الراحة.
وأعلن فافرينكا في البيان الذي اذاعه المنظمون: «للاسف لست بوضع يسمح لي بالمشاركة في دورات مونبلييه الفرنسية وروتردام الهولندية، لذا آمل العودة الى الملاعب بسرعة، وكنت سعيداً بالمشاركة في روتردام، الا انني لست بوضع يسمح لي بتحقيق نتيجة جيدة».