ضمّ ميلان الايطالي اللاعب المغربي عادل تاعرابت من فولام الانكليزي حتى نهاية الموسم مع امكانية شرائه. واجرى تاعرابت الفحص الطبي الروتيني بنجاح، وهو كان قد ترك كوينز بارك رينجرز الانكليزي الذي اعاره الى فولام بعدما هبط في نهاية الموسم الماضي الى الدرجة الاولى، لكنه يتطلع الى تجربة جديدة اكثر نجاحاً مع ميلان، اذ قال: «انا سعيد جداً بأن اكون هنا. انه لشرف كبير لي ان العب مع افضل نادٍ في ايطاليا».


من جهته، يسعى يوفنتوس الى تعزيز صفوفه بمواطنه بابلو أوسفالدو، مهاجم ساوثمبتون الانكليزي.
وسيحسم «اليوفي» صفقة تعاقده مع مهاجم روما السابق في حال تمكنه من توفير الاموال عبر التخلي لأرسنال عن المونتينيغري ميركو فوتشينيتش ولسمبدوريا عن فابيو كوالياريلا، بحسب ما ذكر موقع «توتو سبورت».
ويواجه يوفنتوس منافسة على خدمات اوسفالدو من غريمه انتر ميلانو. وهناك احتمال كبير ان يكون اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً في مباراة الاحد المقبل ان كان في صفوف يوفنتوس او انتر، وقد اكد المدير العام لـ«السيدة العجوز»، بيبي ماروتا، اهتمام فريقه بخدمات المهاجم الارجنتيني الاصل، مضيفاً لصحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت»: «اوسفالدو لاعب دولي في ايطاليا وهناك العديد من الاندية المهتمة به، لا نحن فقط. لكن قبل ان نتمكن من الشراء علينا ان نبيع».
الى ذلك، اكمل انتر صفقة تعاقده مع مدافع تورينو دانيلو دامبروزيو بعقدٍ يمتد لأربعة اعوام ونصف. ولم يكشف اي من الفريقين عن التفاصيل المالية للعقد واكتفى انتر ببيان مقتضب جاء فيه: «الآن، اصبح دانيلو امبروزيو لاعب انتر».
وفي اسبانيا، أعلن فالنسيا اعارة لاعبيه البرتغالي هيلدر بوستيغا والمكسيكي اندريس غواردادو والكولومبي دورلان بابون، وضم لاعب الوسط المالي المخضرم سيدو كيتا. وسينتقل بوستيغا الى لاتسيو الايطالي، وغواردادو الى باير ليفركوزن الالماني حتى نهاية الموسم، وبابون الى ساو باولو البرازلي حتى حزيران 2015.
وفي ألمانيا، ذكرت الصحف أن لاعب بارتيزان بلغراد الصربي ميلوش يوييتش سيوقع عقداً لاربعة مواسم ونصف مع بوروسيا دورتموند، وقد قدرت قيمة الصفقة بين 2،2 و2،5 مليوني يورو.
بدوره، استغنى شالكه عن خدمات لاعبه جيرماين جونز الذي انتقل الى بشيكطاش التركي.