ذكرت صحيفة «ذا صن» الانكليزية أن لاعب مانشستر يونايتد المكسيكي خافيير هرنانديز، يفكر في الرحيل عن ناديه. وبحسب الصحيفة، فإن «تشيشاريتو» سيستغل شراء الإسباني خوان ماتا للمطالبة بالرحيل لكي يحصل على مزيد من دقائق اللعب مع فريق آخر. وأوردت الصحيفة أن نادي انتر ميلانو هو أكثر المهتمين بهرنانديز، لكن المشكلة تكمن في أن اليونايتد يطلب 20 مليون يورو لكي يتخلى عنه، ما سيصعب رحيله إلى الفريق الإيطالي الذي لا يملك سيولة كافية. وكان هرنانديز قد لعب 10 مباريات فقط هذا الموسم مع مانشستر من أصل 35، رغم غياب المهاجمين الهولندي روبن فان بيرسي وواين روني.
كذلك، يسعى مدرب مانشستر يونايتد الاسكوتلندي ديفيد مويز إلى التعاقد مع مدافع بايرن ميونيخ البرازيلي دانتي ولاعب بوروسيا مونشنغلادباخ باتريك هيرمان، لذا هو موجود في ألمانيا لمراقبتهما. وكان دانتي قد كشف خلال الأسبوع الماضي عن قرب رحيله إلى مانشستر، فيما ترددت أنباء عن رغبة مويز في ضم هيرمان الذي أثبت وجوده مع مونشنغلادباخ.
بدوره، طلب قائد تشلسي، مدافعه جون تيري، أن يكون عقده مع النادي طويل الأمد لنحو ثلاث سنوات، وإلا فسيغادر ملعب «ستامفورد بريدج» نهاية الموسم بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا ميرور» الإنكليزية. وكانت إدارة «البلوز» قد لمّحت إلى أنها ترغب في الإبقاء على قائد الفريق، لكن ما تردد عن نيتها في أن يكون العقد الجديد لمدة موسم قد يعجل برحيل تيري عن النادي.
وعلى صعيد المدربين، أعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم أن المدرب الإيطالي فابيو كابيللو، وقّع عقداً جديداً لمدة أربع سنوات، ما يبقيه مع المنتخب الوطني الأول للبلاد حتى نهاية كأس العالم 2018. وقال رئيس الاتحاد الروسي نيكولاي تولستيخ: «نحن سعداء لاستمرار مدرب صاحب كفاءة عالية مثل كابيللو في العمل مع كرة القدم الروسية». وأكد كابيللو (67 عاماً) أنه يشعر بامتنان لثقة روسيا التي تستضيف نهائيات كأس العالم 2018. وقال كابيللو: «أنا سعيد للغاية لمواصلة العمل في روسيا. نملك خططاً كبيرة وسأبذل كل ما في وسعي لإسعاد جماهير روسيا». ووقع كابيللو عقداً لمدة عامين مع روسيا في حزيران 2012، وقاد المنتخب للصعود إلى كأس العالم في البرازيل هذا الصيف في أول ظهور لها بالنهائيات منذ 12 عاماً.