ضرب النجم كيفن دورانت مجدداً، وقاد فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر الى الفوز على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 105-97، في قمة المنطقة الغربية في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.
وسجل دورانت 46 نقطة؛ بينها 3 ثلاثيات مع 5 متابعات و4 تمريرات حاسمة، ونجح بالتالي للمرة الثامنة على التوالي في تخطي حاجز 30 نقطة، وأضاف ريجي جاكسون 15 نقطة مع 7 متابعات و5 تمريرات حاسمة لأوكلاهوما.
في المقابل، كان لاماركوس الدريدج أفضل مسجل في صفوف بورتلاند ترايل بلايزرز برصيد 29 نقطة مع 16 متابعة، وأضاف ويسلي ماثيوس 21 نقطة مع 4 متابعات، ومثلها تمريرات حاسمة.
واستعاد ميامي هيت، حامل اللقب، توازنه بفوزه على ضيفه بوسطن سلتيكس 93-86.

وكان ميامي قد خسر أمام أتلانتا هوكس 114-121 الاثنين، وكانت الرابعة له في المباريات الست الأخيرة.
ويدين ميامي بفوزه الى نجمه «الملك» ليبرون جيمس الذي سجل 29 نقطة؛ بينها 11 في الربع الأخير مع 8 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
وخاض ميامي المباراة الثانية على التوالي في غياب نجمه الآخر دواين وايد الذي فضّل المدرب إراحته.
في المقابل، كان البديل براندون باس أفضل مسجل في صفوف الخاسر برصيد 15 نقطة.
وفي المباريات الأخرى، فاز بروكلين نتس على أورلاندو ماجيك
101-90، وساكرامنتو كينغز على نيو أورليانز بيليكينز 114-97، ومينيسوتا تمبروولفز على يوتا جاز 112-97.
وهنا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - شيكاغو بولز، أورلاندو ماجيك - أتلانتا هوكس، واشنطن ويزاردز - بوسطن سلتيكس، تورونتو رابتورز - دالاس مافريكس، تشارلوت بوبكاتس - لوس أنجلس كليبرز، نيويورك نيكس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، هيوستن روكتس - ساكرامنتو كينغز، ميلووكي باكس - ديترويت بيستونز، سان أنطونيو سبرز - أوكلاهوما سيتي ثاندر، فينيكس صنز - انديانا بايسرز.