إيتو يحنّ إلى مايوركا
يأمل مهاجم تشلسي الكاميروني صامويل إيتو، إنهاء مسيرته مع فريقه السابق ريال مايوركا الإسباني. ووقع إيتو عقداً مع تشلسي لمدة عام، قادماً إليه من أنجي ماخاشكالا الروسي، وهو حر بالانتقال إلى أي فريق يريد، اعتباراً من الصيف المقبل. ويبدو أن النجم الكاميروني يفضل العودة إلى الدوري الإسباني حيث لعب لمدة 12 عاماً بدأها مع ريال مدريد ثم ليغانيس وإسبانيول ومايوركا وبرشلونة. ودافع إيتو عن ألوان مايوركا اعتباراً من عام 2000 على سبيل الإعارة من ريال مدريد قبل أن ينضم إليه نهائياً ويبقى في صفوفه حتى 2004.

مدرب ليفورنو صمد أسبوعاً في منصبه!

عيّن نادي ليفورنو الإيطالي، دومينيكو دي كارلو مدرباً جديداً له خلفاً لاتيليو بيروتي الذي تسلم الإشراف على الفريق الاثنين الماضي بعد إقالة دافيدي نيكولا. وجاء الاستغناء عن بيروتي بعد ساعات معدودة على الهزيمة أمام روما في أرض الأخير 0-3 في الدوري المحلي، علماً بأن التخلي عن نيكولا (40 عاماً) جاء بعد خسارة الفريق في سبع مباريات من أصل الثماني الأخيرة.

فانيسا ماي تمثّل تايلاند في أولمبياد سوتشي

ستمثل عازفة الكمان الشهيرة فانيسا ماي وطنها تايلاند في منافسات التزلج خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014 في سوتشي المقررة الشهر المقبل. وستكون ماي (35 عاماً) التي أصبحت نجمة عالم الموسيقى في سن صغيرة، أحد رياضيين يمثلان الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا في الألعاب الشتوية المقبلة. وقال عضو في اللجنة الأولمبية التايلاندية: «نحن متحمسون جداً، رغم أن حظوظ الفوز ضعيفة، لكن العلم التايلاندي سيرفرف هناك».