اتحاد السلة يذيع نظام البطولة...
أذاعت الأمانة العامة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة النظام الفني لبطولة لبنان الذي سيتم اعتماده في موسم 2013-2014.
وتطرّق النظام الى مسألة تواقيع اللاعبين الاجانب الذي بقي على حاله، موضحاً ان الفرق التي تحتل المراكز الثمانية الاولى في الموسم المنتظم بعد مرحلتي الذهاب والاياب، تتأهل الى مرحلة «الفاينال 8» حيث الفائز فيها بثلاث مباريات من اصل خمس يبلغ دور «الفاينال فور» على ان يطبّق النظام نفسه لتحديد المتأهلَين الى النهائي، ثم يحرز اللقب الفائز بأربع من اصل سبع مباريات.

كذلك، قررت اللجنة الادارية للاتحاد اعتماد جمهور الفريق المضيف فقط في جميع المباريات، اذ لا يحق للفريق الضيف اصطحاب اي شخص من غير الفنيين واللاعبين والإداريين. وستُترك جميع الصفوف خالية من الجمهور خلف مقاعد الاحتياط الخاصة بالفريق الضيف.

...ويزور الوزير كرامي

استقبل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فيصل كرامي، في مكتبه في الوزارة، وفد الاتحاد اللبناني لكرة السلة، بحضور المدير العام للوزارة زيد خيامي. وضم الوفد رئيس الاتحاد المهندس وليد نصار، ونائبه الاول فارس مدور، والنائب الثاني نادر بسمة والنائب الثالث نزار رواس، والاعضاء جورج صوبونجيان، فؤاد صليبا، نزيه بوجي، هادي غمراوي، رامي فواز، وروجيه عشقوتي.
ووجه الوفد دعوة الى الوزير كرامي لاطلاق بطولة الدرجة الاولى في 31 الشهر الحالي عندما يلعب عمشيت مع الحكمة على ملعب الأول.