دانيالز جديد الحكمة


ينتظر أن ينضم العملاق الأميركي كريس دانيالز (2.12 م) الى فريق الحكمة عشية انطلاق بطولة لبنان لكرة السلة.
ولن يمنع قدوم دانيالز من إبقاء المدرب فؤاد أبو شقرا على الثنائي الأجنبي بول مارينيه وشارل طوماس، حيث ستتم المفاضلة بينهما بحسب ما يحتاج إليه المدرب، الذي فضّل الاحتفاظ بهما اثر إصابة لاعب الارتكاز جوليان خزوع الذي قد يطول غيابه لأكثر من شهر.

وبرز دانيالز العام الماضي في الدوري الصيني مع فريق كينغداو، حيث سجل ما معدله 28.6 نقطة و11.3 متابعة في المباراة الواحدة.

«الفيفا» يتدخل لحل أزمة الاتحاد العراقي

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم من نظيره العراقي تحديد موعد جديد لإجراء انتخاباته بأسرع وقت ممكن بعد إلغائها بطلب من الجانب العراقي.
وقال أمين سر الاتحاد العراقي بالوكالة طارق أحمد في اتصال مع وكالة «فرانس برس» «طلب منا الفيفا رسمياً تحديد موعدٍ جديد لإجراء الانتخابات بأسرع وقت وتسلّمنا إشعاراً رسمياً بذلك».
وكان يفترض أن تجرى هذه الانتخابات السبت، إلا أن الاتحاد العراقي طلب من نظيريه الآسيوي والدولي تأجيلها وإلغاء كل التحضيرات التي كانت تسير باتجاه موعدها المقرر، ما أثار حفيظة عددٍ كبير من أعضاء عمومية الاتحاد المطالبين بإجرائها في موعدها.
ولم يوضح أحمد الخطوات التي سيتخذها الاتحاد خلال الفترة المقبلة، ومن بينها الاجتماع المقبل للهيئة العامة للاتحاد العراقي، مكتفياً بالقول: «سيعقد الاتحاد الأربعاء اجتماعاً استثنائياً».