فيراتي يؤكد بقاءه مع سان جيرمان


أكد لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الإيطالي ماركو فيراتي، أنه متمسك بالبقاء ضمن صفوف فريقه الحالي، منكراً بالتالي الأخبار التي ذكرت أنه سينتقل الى صفوف ريال مدريد الإسباني. وكانت إذاعة «تيلي فوت» الفرنسية قد ذكرت أن فيراتي يريد اللحاق بمدربه السابق ومواطنه كارلو أنشيلوتي، المدرب الحالي لريال مدريد، الذي قاد سان جيرمان للفوز بالدوري الفرنسي العام الماضي.

وقال فيراتي: «هذه مجرد شائعات، أنا باق في سان جيرمان حتى يبلغني رئيس النادي ناصر الخليفي الانتقال إلى ريال مدريد، وبالنسبة إلي أتمنى البقاء في باريس سان جيرمان فترة أطول».

دي بروين يعود إلى الـ «بوندسليغا» من بوابة فولسبورغ

تعاقد فولسبورغ الالماني مع لاعب وسط تشلسي الانكليزي، البلجيكي كيفن دي بروين حتى عام 2019. ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة، لكن اختصاصيين في المانيا قدروا انتقال اللاعب الشاب مقابل 22 مليون يورو، وهو رقم قياسي للنادي الذي جلب لاعب الوسط البرازيلي لويز غوستافو بين 18 و20 مليون يورو الصيف الماضي، كما ذكر تشلسي الذي استقدم اللاعب مقابل 8.5 ملايين يورو من غنك، في بيان له: «كيفن دي برون اكمل انتقاله الى فولسبورغ».
وسيعود دي بروين الى الدوري الالماني، بعدما اعير الى فيردر بريمن الموسم الماضي، حيث سجل 10 اهداف في 33 مباراة.

كلينسمان يثق بالتأهل إلى الدور الثاني في المونديال

أعرب مدرب المنتخب الأميركي، الالماني يورغن كلينسمان، عن ثقته بقدرة منتخبه على بلوغ الدور الثاني من كأس العالم لكرة القدم، المقررة الصيف المقبل في البرازيل. وجاء كلام كلينسمان قبل معسكر لفريقه في مدينة ساو باولو: «انا متأكد من بلوغ الدور الثاني».
وعن المونديال المقبل، قال الهداف السابق: «لن تكون الامور مثالية. لا شيء في البرازيل سيكون على الوقت وصحيحاً مثل المانيا 2006. ستحصل تأخيرات وتحديات لوجستية في الفنادق، الملاعب، وامور اخرى»، واضاف: «أعدّ كأس العالم المقبلة «مونديال الصبر» بسبب طريقة عيش البرازيليين».

بيكام... المستثمر

قرر نجم كرة القدم الإنكليزية السابق ديفيد بيكام استثمار 18 مليون يورو لبناء فريق جديد ينافس في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم، ومقره مدينة ميامي، بحسب ما ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية. وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الجديد سيستحدث ملعباً جديداً يتسع لـ25 ألف متفرج، بالتزامن مع بناء الفريق الذي سينافس ابتداءً من العام المقبل.
وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن نية بيكام امتلاك نادٍ جديد، بعد مشاورات مع مسؤولين في مدينة ميامي العام الماضي، ويبدو أن النجم الإنكليزي بدأ مرحلة التنفيذ.