بايرن ميونيخ والكويت ودياً اليوم


سيواجه بايرن ميونيخ بطل المانيا وأوروبا والعالم، الكويت بطل الدوري الكويتي وحامل لقب كأس الاتحاد الاسيوي اليوم في مباراة ودية. ويدخل اللقاء الذي سيحصل بموجبه العملاق «البافاري» على مليون ومئة الف يورو، في اطار المعسكر الذي يقيمه الفريق في الدوحة خلال العطلة الشتوية. ويغيب عن بايرن ميونيخ نجمه الفرنسي فرانك ريبيري والقائد فيليب لام والحارس مانويل نوير نظراً إلى ارتباطهم بحفل توزيع جوائز «الفيفا».

150 مشجعاً يسبّبون إصابة 4 شرطيين

أعلنت شرطة مدينة دورتموند الألمانية، عن إصابة أربعة من رجال الشرطة في اشتباكات مع جماهير نادي شالكه عقب بطولة لكرة القدم داخل الصالات. واعتقل أربعة مشجعين لشالكه في الاشتباكات التي شهدت قيام المشجعين العائدين من بطولة داخل الصالات مساء السبت بإلقاء الزجاجات والأحجار من الأشياء على رجال الشرطة. وواجهت الشرطة الجماهير التي حاولت اختراق حاجز أمني، سعياً للوصول إلى وسط المدينة. واستمرت موجة العنف في غيلسنكيرشن عندما هاجم نحو 150 مشجعاً قوات الشرطة التي كانت قد نجحت في إحكام سيطرتها على الامور.

غي ديميل يخرج من المستشفى

ذكر نادي وست هام يونايتد في صفحته الخاصة على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي أن مدافعه العاجي غي ديميل خرج من المستشفى بعدما تعرض لإصابة في الرأس خلال المباراة، التي فاز فيها الفريق على مضيفه كارديف سيتي 2-0. وسقط ديميل (23 عاماً) إثر اصطدام مع زميله روجيه جونسون خلال المباراة، ما جعله يصاب بارتجاج في الدماغ، ومشكلة في الكتف، وغاب عن الوعي عدة دقائق.