تمكن كلٌّ من الجيش اللبناني والصداقة من معادلة السلسلة مع منافسيهما، في الجولة الثانية من مباريات دور الـ«فاينال فور»، في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. واستضاف مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي موقعة قوية أخرى بين الجيش وبنك بيروت انتهت بفوز الأول 5-2، بعدما كان قد خسر في اللقاء الأول بينهما بنتيجة 3-4. سجل للفائز محمد قبيسي وحسين نجم (2) ومحمد الحاج ومحمد أبو زيد، وللخاسر مصطفى سرحان وعلي طنيش. وأكد الجيش علوّ كعبه في هذه المباراة حيث خلق الفرص منذ الدقائق الأولى بفضل حيوية لاعبيه، في الوقت الذي بقي فيه حارس بنك بيروت غدي أبي عقل تحت الضغط، متصدّياً للعديد من الكرات. ولم يكن الشوط الثاني أقل إثارة من الأول، وخصوصاً بعدما دخل حسين نجم ليعطي التقدّم للجيش، قبل أن يعادل علي طنيش بعد لعبة جماعية منسّقة أنهاها البرازيلي رودولفو دا كوستا بتسديدة قوية بيسراه ارتدّت من «سيسي» الى شباك زخيا. ولعب عامل اللياقة البدنية دوره، حيث بدا لاعبو الجيش وكأنهم لا يصابون بالتعب، فتمكنوا من إضافة ثلاثة أهداف عبر نجم نفسه والدوليين محمد أبو زيد ومحمد الحاج، تخللها تلقي «سيسي» للإنذار الثاني، ما أدى الى طرده ليتلقى فريقه ضربة موجعة أخرى كونه سيخسر جهوده في المباراة الحاسمة اليوم الجمعة.

وعلى ملعب الصداقة، حسم التمديد مجدداً النتيجة بين الصداقة حامل اللقب وبلدية الغبيري، إذ فاز الأول بنتيجة 4-2 بعدما ساد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي، وهي نفس نتيجة المباراة الأولى التي كانت قد صبّت في مصلحة الخاسر.
سجل للصداقة حسن زيتون (2) وربيع أبو شعيا وقاسم قوصان، وللغبيري محمود دقيق ورمزي أبي حيدر.
ولعبت خبرة الصداقة دورها في هذه المباراة، إضافة الى قوة التحمّل عند لاعبيه، وخصوصاً أن لاعبي الغبيري ليسوا معتادين على خوض مباريات ماراثونية متتالية على غرار ما يحصل معهم الآن.
وتقام الجولة الحاسمة اليوم الجمعة عند الساعة السابعة مساء، حيث يلعب بنك بيروت مع الجيش على ملعب الرئيس لحود، والصداقة مع الغبيري على ملعب الصداقة.