تعاقد بشيكطاش التركي مع مهاجم فيورنتينا الألماني ماريو غوميز على سبيل الإعارة لموسم واحد. وذكر النادي في بيانه: «يعلن بشيكطاش أنه توصّل الى اتفاق مع فيورنتينا حول إعارة غوميز. يتضمن العقد خيار شراء بطاقة اللاعب الكاملة».وفي إيطاليا، أكدت وسائل الإعلام المحلية أن يوفنتوس قرر العودة إلى طاولة المفاوضات وتقديم عرض ثانٍ في محاولة للحصول على خدمات لاعب شالكه جوليان دراكسلر. وأفادت الصحف الإيطالية بأن «اليوفي» لا يريد الاستعجال في إبرام صفقة دراكسلر، على الرغم من أنه قدّم عرضاً قدره 15.6 مليون جنيه استرليني في الأيام القليلة الماضية، وقد رفضه مسؤولو النادي الألماني.

في المقابل، يبدو أن أيام لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، الأرجنتيني أنخل دي ماريا، مع «الشياطين الحمر» معدودة، بحيث كشف مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، لوران بلان، عن اقتراب التعاقد معه.
وقال بلان: «تعلمون أن المفاوضات جارية، لكن الفريقين كبيران ويمكن أن تصبح المفاوضات أكثر صعوبة». وأضاف بلان: «لكننا نشعر بأننا اقتربنا من النهاية». وسبق لمجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية أن كشفت عن موافقة يونايتد على العرض الذي تقدم به سان جيرمان، مقابل ضم دي ماريا والذي قيل إنه وصل الى 63 مليون يورو. ويأتي حديث بلان بالتزامن مع أنباء عن اقتراب يونايتد من التعاقد مع لاعب برشلونة الإسباني بدرو رودريغيز.
وأخبر بدرو مدرب برشلونة لويس إنريكه أنه حسم قراره، مفضّلاً الانتقال إلى ملعب «أولد ترافورد»، بحسب ما ذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية.
وعرض «الشياطين الحمر» على إدارة النادي الكاتالوني مبلغ 25 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين مكافآت، إلا أن «البرسا» يأمل الحصول على مبلغ يفوق حاجز الـ 30 مليون لإتمام الصفقة.
بدوره، أكد نجم سان جيرمان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، سعادته في صفوف فريقه، لكنه لمح إلى أن النادي الفرنسي لن يكون محطته الأخيرة وأن المستقبل القريب قد يشهد «مفاجأة كبيرة».
ويمتد عقد ابراهيموفيتش مع سان جيرمان لعام آخر، لكنه لم يوافق حتى الآن على تمديده. ونقلت شبكة «سكاي سبورتس» عن إبراهيموفيتش قوله: «أين أذهب لاحقاً؟ ستكون مفاجأة، مفاجأة كبرى».