دورة هشام جارودي السلّوية
تعقد إدارة النادي الرياضي لكرة السلة مؤتمراً صحافياً يوم الاثنين عند الساعة 15.45 في مقر النادي للإعلان عن إطلاق دورة ودية في كرة السلة للسيدات تحمل اسم الرئيس التاريخي للنادي الرياضي هشام جارودي.

انتخابات الصفاء في 25 آب

دعا أمين سر نادي الصفاء هيثم شعبان أعضاء الجمعية العمومية للنادي إلى اجتماع استثنائي، وذلك عند الساعة السادسة من مساء الثلاثاء 25 آب المقبل، في فندق غولدن توليب غاليريا ــ الجناح.
وسيكون على جدول أعمال الجلسة بند وحيد، هو انتخاب هيئة إدارية جديدة للنادي. وقد دعا شعبان أعضاء الجمعية العمومية لتسديد اشتراكاتهم قبل موعد الجلسة.

"كريتيريوم 4x4" في فالوغا

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة سباق "كريتيريوم لبنان الثالث والعشرين للمركبات ذات الدفع الرباعي 4x4" بعد غدٍ الأحد في فالوغا. ويندرج السباق في اطار المرحلة الأولى من بطولة لبنان للعام الجاري. وسيذيع النادي المنظّم أسماء السائقين المشاركين في السباق اليوم. وتتضمن المسابقة طلعة تجريبية واحدة عند الساعة العاشرة صباح الأحد، تليها ثلاث طلعات رسمية.

هوبس يختتم معسكره الكروي

اختتم فريق هوبس بكرة القدم مواليد 2002 ــ 2003 معسكره التحضيري في زوطر الغربية في النبطية استعداداً للبطولات الرسمية، الذي استمر لمدة سبعة أيام، بإشراف المدير الفني للفريق المدرب محمد الدقة ومساعده المدرب ربيع حمدان، وتخللته مباراتان وديتان أمام فريق زوطر مواليد 1999 ــ 2000 وفاز هوبس 5 - 1، وأمام منتخب جبشيت مواليد 1998 ــ 1999 وخسرها 2 - 3 مع فارق في الأعمار بين الفريقين لصالح منتخب جبشيت.
وضم الفريق كلاً من اللاعبين: حسين بدير، علي دياب، عبد الرحمن شمسين، محمد الحسيني، حسن شاهين، محمود الحوت، محمد صفوان، أحمد الحركة، كريم وهبي، جاد رمضان، هادي حسون، حسن بردى، جاد جنيدي وقصي عبد الرحمن.