بات من الممكن أن يصبح الإسباني لويس إنريكي مدرباً لتشلسي الإنكليزي خلفاً للإيطالي أنطونيو كونتي بدءاً من الموسم المقبل، بحسب صحيفة «ذا دايلي ستار» الإنكليزية. ولا يرتبط إنريكي بأي فريق حالياً بعد أن انتهى عقده مع برشلونة في نهاية الموسم الماضي ليحل بدلاً منه إرنستو فالفيردي.ووفقاً للصحيفة التي تصدّر المدرب الإسباني غلافها، فإن إنريكي كان يريد الإشراف على تدريب أرسنال لكن عدم اتضاح الموقف حيال بقاء مدرب الأخير الفرنسي أرسين فينغر من عدمه حوّل وجهته إلى الفريق اللندني الآخر «البلوز»، خصوصاً أن كونتي من المتوقع مغادرته ملعب «ستامفورد بريدج» في نهاية الموسم، إذ إن اسمه مطروح بقوّة لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي خلفاً للإسباني الآخر أوناي إيمري.
وبالحديث عن المدربين، فقد أشاد المدرب الهولندي لويس فان غال، الذي لا يُشرف بدوره على أي فريق، بالألماني يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ. وقال فان غال في مقابلة مع صحيفة «بيلد» الألمانية: «ما يفعله يوب مع بايرن رائع. يوب يحدث الفرق من خلال شخصيته وفلسفته وتصرّفه مع اللاعبين».
لكن لم يفت فان غال توجيه سهامه نحو رئيس النادي البافاري أولي هونيس بقوله: «إنه (هاينكس) قائد الفريق، حتى لو أن أولي هونيس يعتقد دوماً أنه قائد بايرن». وقال هونيس مراراً إنه يرغب ببقاء هاينكس مع الفريق في الموسم المقبل، لكن فان غال اعتبر أن المدرب السبعيني هو الذي يمتلك القرار بيده.
يُذكر أن فان غال كان قد أشرف على تدريب بايرن وخسر معه نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلانو الإيطالي عام 2010، قبل أن يقود هاينكس الفريق إلى اللقب بعد 3 أعوام بالفوز على بوروسيا دورتموند.