توّج ريال مدريد الإسباني بكأس الأبطال الدولية في شنغهاي بعد فوزه على ميلان الإيطالي بركلات الترجيح 10-9 إثر انتهاء الوقت الأصلي 0-0. واحتكم الفريقان لركلات الترجيح، وسنحت الفرصة لريال لحسمها في صالحه في سلسلتها الأولى بعدما أهدر الكولومبي كارلوس باكا الركلة الثالثة لميلان، إلا أن الألماني طوني كروس أهدر الركلة الخامسة الحاسمة، ليخوض الفريقان سلسلة ثانية تبادلا فيها التسجيل، حتى جاء دور حارسَي المرمى، فنجح فرانشيسكو كاسيا في التسجيل قبل أن يتصدى لركلة نظيره جانلويجي دوناروما.
بدوره، أنهى باريس سان جيرمان الفرنسي جولته في أميركا الشمالية بتحقيقه فوزاً صعباً على مانشستر يونايتد الإنكليزي 2-0، سجلهما بلاز ماتويدي (25) والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش (34).
كذلك، تغلب فريق نجوم الدوري الأميركي للمحترفين على توتنهام الإنكليزي 2-1، سجلهما للفائز البرازيلي كاكا من ركلة جزاء (20)، والإسباني دافيد فيا بتمريرة من كاكا (23)، بينما سجل هاري كاين هدف توتنهام (37).

دي بروين قد يغيب ضد بايرن

تعرض نجم فولسبورغ، البلجيكي كيفن دي بروين، لإصابة في الظهر أثناء التدريبات، ما جعله عرضة للغياب عن الكأس السوبر الألمانية، غداً، في مواجهة بايرن ميونيخ. وكان دي بروين، الفائز بجائزة أفضل لاعب في "البوندسليغا"، قد سجل 10 أهداف وصنع 21 هدفاً ليقود فولسبورغ إلى إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني خلف بايرن، الى جانب الفوز بلقب كأس ألمانيا.