عرفنا الفرنسي بول بوغبا لاعباً مميزاً في الملعب، رغم أنه يمرّ بفترة صعبة حالياً مع مانشستر يونايتد الإنكليزي حيث تراجع أداؤه كثيراً وتعرّض لانتقادات بسبب مستواه في المباراة أمام إشبيلية الإسباني في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، حيث وصف نجم يونايتد السابق، الإيرلندي روي كين، اللاعب الفرنسي بأنه تصرّف في المباراة مثل "طالب مدرسة".لكن ها هو بوغبا يقدّم لنا وجهه الآخر المميز خارج الملعب من خلال خطوة إنسانية اقترحها خلال احتفاله بعيد ميلاده.
فقد احتفل الفرنسي بعيد ميلاده الـ 25 على طريقته الخاصة، عندما نشر "تدوينة" على حسابه في "فايسبوك"، يدعو فيها متابعيه الذين يبلغ عددهم حوالى 7 ملايين إلى تقديم تبرعات تنقذ حياة الأطفال المحتاجين.
وقال لاعب مانشستر يونايتد: "أبلغ من العمر الآن 25. إنني سعيد للاحتفال بعيد ميلادي مع من أحب، حيث أدرك جيداً النعم الكثيرة التي أنعم بها في حياتي، بيد أن هذا للأسف ليس حال الكل".
وتابع اللاعب الفرنسي: "لهذا السبب، أدعو كل من يُتابعني (على مواقع التواصل الاجتماعي) إلى أن يتبرّع لإنقاذ الأطفال... كيفما كانت المساعدة من 5 إلى 1000 جنيه إسترليني".
وختم بالقول: "أنا متحمّس للأطفال وأفريقيا، وأعرف أننا جميعاً يُمكن أن نُحدث الفرق لمصلحة المحتاجين. باركنا الله جميعاً".