رغم أنهم نجوم على أرض الملعب يشاهدهم الملايين حول الملعب، إلا أن الويلزي غاريث بايل، نجم ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، يكرهون مشاهدة مباريات الكرة على التلفاز، بحسب صحيفة «ذا صن» الإنكليزية التي أضافت أن هؤلاء النجوم يفضّلون القيام بأنشطة أخرى بعيداً عن عالم الساحرة المستديرة.
وذكرت الصحيفة أن بايل من أشد المعجبين برياضة الغولف، إذ يقضي اللاعب الويلزي الكثير من وقته في ممارسة هذه الرياضة. وقال بايل في هذا الصدد: «حقاً لا أشاهد الكثير من مباريات كرة القدم، وأفضّل بكل نزاهة مشاهدة الغولف».
وأوضحت «ذا صن» أن مزاج نيمار تغيّر بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية (222 مليون يورو)، إلا أن اللاعب البرازيلي أكد في تصريحات سابقة أنه لا يحب مشاهدة الكرة حينما لا يلعب فريقه السابق برشلونة، وأضاف أنه لا يشاهد مباريات ريال مدريد وباقي الفرق الأخرى.

وبحسب الصحيفة ذاتها، لا يحب النجم البرازيلي السابق رونالدينيو أيضاً مشاهدة الكرة على التلفاز، مضيفة أن اللاعب المعتزل حديثاً لا يستطيع تحمّل الجلوس 90 دقيقة أمام شاشة التلفاز.
وتختم «ذا صن» قائلة إن ميسي يرفض بدوره مشاهدة الكرة على التلفاز، حيث صرح اللاعب الفائز بخمس كرات ذهبية بأنه يفضّل مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة مع ابنه تياغو، وأضاف النجم الأرجنتيني أن مشاهدة الكرة على التلفاز تُسبب الملل لزوجته أنتونيلا.