يبدو برشلونة الإسباني مصمماً على التعاقد مع الموهوب الألماني ليون غوريتسكا لاعب وسط شالكه بشتّى الطرق.وبعدما ذكرت تقارير أن "البرسا" أوفد مجدداً كشافيه لمتابعة اللاعب في المباراة أمام ماينتس في "البوندسليغا"، ها هي صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الكاتالونية تفيد بأن برشلونة أوكل إلى حارسه الألماني مارك - أندريه تير شتيغن مهمة إقناع زميله في "المانشافت" بالقدوم إلى ملعب "كامب نو" في الصيف المقبل.
لكن مهمة "البلاوغرانا" لن تكون سهلة للظفر بتوقيع اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، ذلك أن بايرن ميونيخ يضعه أيضاً ضمن أولوياته.

إلى ذلك، حدّد ليفربول الإنكيزي لبرشلونة سعر نجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو للاستغناء عنه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وذكرت صحيفة "ذا دايلي ميرور" الإنكليزية أن "الريدز" أبلغ إدارة النادي الكاتالوني، أبرز المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، بالسعر المطلوب.
وكشفت الصحيفة أن قيمة الصفقة لن تقل عن 150 مليون يورو، ليصبح كوتينيو في حال انتقاله ثاني أغلى اللاعبين في العالم خلف مواطنه نيمار، الذي انتقل الصيف الماضي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.
وأوضحت الصحيفة أن هذه القيمة ستتخطى أعلى عرض قدمه برشلونة لشراء صانع الألعاب البرازيلي في الصيف الماضي والتي وصلت إلى 130 مليون يورو.
يأتي ذلك في وقت ذكرت فيه صحيفة "ذا دايلي إكسبرس" الإنكليزية أن قائد "البرسا" أندريس إينييستا لا يوافق على خطة ناديه للتوقيع مع كوتينيو ولا يرى ضرورة للتعاقد مع البرازيلي في الشتاء.
وأضافت الصحيفة أن الكرواتي إيفان راكيتيتش يرفض بدوره ضم كوتينيو لأن قدومه سيقلّص دقائق لعبه.
على صعيد المدربين، يقترب ليستر سيتي الإنكليزي من التعاقد مع الفرنسي كلود بويل لتدريب الفريق خلفاً للمُقال كريغ شيكسبير، بحسب صحيفة "ذا صن" الإنكليزية.
وذكرت الصحيفة أن بويل، الذي أُقيل من تدريب ساوثمبتون في نهاية الموسم الماضي، أجرى عدة محادثات مع مسؤولي ليستر.
وتعتقد إدارة بطل إنكلترا في 2016، بأن بويل، البالغ من العمر 56 عاماً، هو الرجل المناسب لتولي تدريب ليستر بعدما قاد ساوثهمبتون لاحتلال المركز الثامن الموسم الماضي.