مجموعات إعلامية داعمة لداعش تنشر ملصقات تهدد فيها روسيا والمونديال (إنترنت) | للصورة المكبرة انقر هنا
استعانت مجموعة داعمة لتنظيم داعش الإرهابي بصورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ضمن دعاية دموية جديدة لتهديد أهم حدث كروي.ونشرت مجموعة تطلق على نفسها اسم "مؤسسة الوفاء الإعلامية" تصميماً عليه صورة ميسي وهو يبكي دماً، حيث يتوعّد الملصق بشن هجمات تستهدف نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا في الصيف المقبل.
وذكرت صحيفة “ميرور“ البريطانية أن الذراع الإعلامية للتنظيم الإرهابي نشر هذه الصورة التي يرتدي فيها نجم برشلونة الإسباني ملابس السجناء وعليها اسمه. وأرفقت الصورة بعبارتين بالعربية والإنكليزية: الأولى تقول "الإرهاب العادل"، والثانية "إنكم تقاتلون دولة لا تعرف الخسارة في ميزانها". وكان التنظيم الإرهابي قد توعّد منذ أيام باستهداف الملاعب الروسية المستضيفة للمونديال، الذي سيقام في 11 مدينة بين 14 حزيران و15 تموز 2018.

ونشر التنظيم ملصقاً للدعاية لحملته باللغتين العربية والروسية تحت عنوان "انتظرونا في روسيا".
كما سبق أن نشر التنظيم ملصقاً آخر، الأسبوع الماضي، عليه شعار المونديال الروسي، ويظهر أحد مقاتليه وهو يحمل رشاشه، وإلى جانبه قنبلة موقوتة حيث يقف راصداً أحد الملاعب المضيفة للعرس الكروي، مع رسالة بالإنكليزية تقول: "أعداء الله في روسيا. أقسم إن نار المجاهدين ستحرقكم. انتظروا فقط".