أحرز طوني عساف على "أرلوكين" من نادي ضبية كاونتري كلوب بطولة الفئة B (135 سنتمتراً) من مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي فقرا على مرمحه، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة 98 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، بحضور جمهور كبير؛ تقدمه نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية جورج عبود وأعضاء الاتحاد، ورؤساء وأعضاء نواد فروسية والأهالي.
وأتم عساف المسار بزمن قدره 43:59 ثانية من دون خطأ، متقدماً على زميله في نادي ضبية ماريك مايتالا على "أوتيس دو لوبري" الذي ارتكب أربعة أخطاء بـ 49:21 ثانية.
وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً، حل سدريك سلامة على "ابريان" من نادي ضبية أول بـ 82:10 ثانية من دون خطأ، وخلفه ميكايلا معراوي على "ديفا" من اكستريان سيركل" بـ 86:99 من دون خطأ، فيما حل طوني عساف على "ارلوكين" من نادي ضبية ثالثاً بـ 89:26 من دون خطأ.

وفي الفئة D (115 سنتمتراً) حلت ياسمينا بوكتي على "ادلفي" من نادي ضبية أولى بـ 38:33 ثانية من دون خطأ، متقدمة على ميريام حشمة على "سو وات" من كاونتري فارم بـ 41:33 ثانية من دون خطأ، وخلفها ميكايلا معراوي على "كوبر" من اكستريان سيركل بـ 45:03 ثانية من دون خطأ، فيما حل سدريك سلامة على "ابريان" من ضبية رابعاً بـ 38:29 برصيد أربعة أخطاء.
وحلت سارة سماحة على "رودريغو" من نادي سبرينغ هيلز في صدارة الفئة E (105 سنتمترات) بفارق ثانية و49 بالمئة عن أقرب منافسيها ميسا تقي الدين على "لاكي لايدي" من اكستريان سيركل التي أتمت المسار بـ 58:11، فيما حلت ميكايلا معراوي على "كوبر" من اكستريان سيركل في المركز الثالث برصيد 59:96.
وصنّف في الجولة الأخيرة لتلك الفئة 9 فرسان وفارسات، فحلت ياسمينا علوش على "زيتا" من اكستريان سيركل في المركز الرابع، تلتها رشا خلف على "فوتانيا" من نادي ضبية وأنجلينا شامي على "تينكا" من اكستريان سيركل وليا سعد على "اركوس" من اكستريان سيركل وطوني عساف على "فانديتا" من ضبية وأمل حبيش على "دوكي يوكي" من كاونتري فارم.
وفي الفئة N (85 سنتمتراً) كان المركز الأول من نصيب يسما صادق على "كافالينا" من اللبناني للفروسية بـ 55:14 من دون خطأ، تلاها فريد شعبان على "بيلا" من ضبية بـ 58:19 من دون خطأ، وأنجلينا شامي على "سبيريت" من اكستريان سيركل بـ 59:60.
وحل رابعاً جاد عبس على "بابلو" من ضبية ويسما صادق على "فيراري" من اللبناني للفروسية وأمل حبيش على "دوكي يوكي" من كاونتري فارم، وميكايلا نصار على "بيلا" من ضبية وريم عبس على "ديسبيرادو" من ضبية وكارولين عنيسي على "اومبرتو" من اكستريان سيركل.
ترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سوبرة، وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا ونصب المسلك نديم شعيب وتولى مرمح التحمية جورج كرم.