حافظ ستارز أكاديمي على لقب بطولة لبنان للسيدات بكرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية لدور الستة «الفاينال 6» على زوق مصبح 4-0 (الشوط الأول 3-0) على ملعب أمين بحمدون.وكان ستارز أكاديمي يحتاج إلى الفوز كي يحرز اللقب، فيما كان يكفي زوق مصبح التعادل كي يكون بطل لبنان.

فرض ستارز أكاديمي سيطرته على المباراة، وقدم أداءً قوياً في مباراة مثيرة قاتل فيها الفريقان لتحقيق الفوز. لكن لاعبات ستارز عزمن على التمسك بلقبهن، وتألقت حارسة مرماه نتالي جلنكريان التي تصدت لأربع فرص لفريق زوق مصبح.
في المقابل، فشل زوق مصبح بانتزاع اللقب، رغم الإمكانات المادية الكبيرة والدعم المستمر للفريق من بلدية زوق مصبح، واكتفى الوافد الجديد بلقب بطولة كأس لبنان للسيدات. كذلك لم يظهر الفريق بالمستوى العالي الذي قدمه طوال الدوري، وهي الخسارة الأولى له من أصل 10 مباريات. فيما يملك ستارز في سجله 9 انتصارات وتعادلاً واحداً مع زوق مصبح في مرحلة الذهاب (2-2).
افتتحت كابتن ستارز أكاديمي سارة بكري التسجيل في الدقيقة 13، وأضافت المصرية هيام عبد الحفيظ الهدف الثاني (23)، وسجلت بكري الهدف الثالث عبر ركلة جزاء في الدقيقة 38، وعززت التونسية غادة العيادي النتيجة (70).
وتصدر ستارز جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، فيما احتل زوق مصبح المركز الثاني بـ 25 نقطة.