مدرب مونتينغري لفريق الميادين للفوتسال



تعاقد نادي قناة الميادين مع المدرب المونتينغري فاسكو فويوفيتش لقيادة فريقه لكرة الصالات في الموسم المقبل الذي ينطلق في منتصف شهر آب المقبل. وتأتي خطوة وصيف بطل لبنان لتعويض رحيل المدرب محمد الدقة الى نادي النبي شيت بعدما قاد الفريق في الموسم المنصرم الى المركز الثاني خلف بنك بيروت، بعد خسارته أمامه 2-3 في السلسلة النهائية.

ووقع فويوفيتش العقد الرسمي في مكتب رئيس النادي فادي نعمة، بعدما كان قد باشر مهمته فور وصوله الى لبنان، بحيث يقود تمارين الفريق ستة أيام في الأسبوع الى جانب الجهاز الفني المكوّن من مساعده حسين غنام ومدرب الحراس هاني الناظر والمعالج الفيزيائي ملحم شمص، على أن يتولى مهمة الاشراف على فريق الشباب دون 18 سنة والذي تأهل الى المربع الذهبي في الموسم المنصرم.
ويملك المدرب الجديد سيرة ذاتية جيدة، وسبق له الفوز ببطولة بلاده ثلاث مرات، كذلك فإنه نال جائزة أفضل مدرب في الدوري اليوناني قبل عدة سنوات.
وفاز الميادين على جامعة القديس يوسف 5-1، في أولى مباريات الفريق ضمن دورة شهر رمضان المبارك التي ينظمها على ملعب السد.

24 سيارة في رالي الأرز

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة مشاركة 24 سيارة في رالي الأرز الرابع والعشرين الذي سينظمه الأحد 5 تموز الجاري في محافظة الشمال برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي. ويندرج الرالي في إطار الجولة الثالثة من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري.