تعادل ألمانيا مع الدنمارك ودياً
انتهت المباراة الدولية الودية بين منتخب ألمانيا ومضيفه الدنماركي بالتعادل 1-1.
وسجل كريستيان إيريكسن (18) للدنمارك، وجوشوا كيميش (88) لألمانيا.
وتلعب اليوم إيطاليا مع ضيفتها الأوروغواي (الساعة 21,45 بتوقيت بيروت) وإسبانيا مع ضيفتها كولومبيا (الساعة 22,30).

المشاركة الأخيرة لبولت في أوسترافا

أكد منظمو سباق "غولدن سباك" في ألعاب القوى الذي يقام في شرق أوسترافا بالجمهورية التشيكية، أن البطل الأولمبي الجامايكي أوساين بولت سيشارك في سباق 100 م المقام في 28 حزيران. وسيكون هذا السباق الأول في الروزنامة الأوروبية لبولت، ويأتي قبل أسابيع من انطلاق بطولة العالم التي تقام في لندن بين الرابع من آب و13 منه. وقال رئيس الوكالة المنظمة للسباق ميروسلاف سيرنوسيك: "أكد (بولت) الأسبوع الماضي جاهزيته لخوض السباق". وستكون هذه المشاركة التاسعة الأخيرة لبولت في أوسترافا، إذ من المتوقع أن يعتزل حامل الميداليات الذهبية الأولمبية التسع بعد بطولة العالم.

الـ«موتو جي بي» في تايلاند

أفادت السلطات الرياضية في تايلاند بأن البلاد ستستضيف إحدى مراحل بطولة العالم للدراجات النارية لفئة "موتو جي بي" اعتباراً من 2018 بعد سنوات من المحاولات غير المثمرة.
وأكدت هيئة الرياضة التايلانية في صفحتها على موقع "فايسبوك"، التوصل الى اتفاق بعد محادثات مع شركة "دورنا سبورتس" المالكة لموتو جي بي نهاية الأسبوع الماضي في مدينة فلورنسا الإيطالية.
وأوضحت أن "المحادثات استمرت ثلاث ساعات، وانتهت بتأكيد دورنا سبورت استعدادها لمنح تايلاند حقوق التنظيم من 2018 إلى 2020".