واصلت الدانماركية كارولين فوزنياكي، المصنفة أولى عالمياً سابقاً، مشوارها الناجح وبلغت الدور ربع النهائي لدورة تشارلستون الأميركية الدولية في كرة المضرب بفوزها على الأوسترالية أناستازيا روديونوفا 6-3 و6-3.
وكانت تلك المباراة الثانية لفوزنياكي، بطلة الدورة عام 2011، بعد ساعات من تخطيها الألمانية أنيتا بيك المصنفة خامسة 7-5 و6-1، من دون أن تظهر عليها أي علامات تعب ضد روديونوفا.
وقالت فوزنياكي: "بطبيعة الحال، كانت الظروف المناخية صعبة في ظل الرياح الشديدة، وكان الطقس بارداً بعض الشيء مساءً. حاولت منافستي كسر إيقاعي، وكان الأمر صعباً عليّ، لكني نجحت في الخروج فائزة".
ولم تخسر فوزنياكي في خمس مواجهات لها في ربع نهائي تشارلستون، وستلتقي في هذا الدور مع اللاتفية ييلينا أوستابنكو الفائزة على المجرية فاني شتولار 6-1 و1-0 ثم بالانسحاب، علماً بأنّ اللاتفية فازت على الدانماركية في المواجهة الوحيدة بينهما في دورة كونيكتيكت الأميركية العام الماضي.

وأُقصيت من الدور الثالث التونسية أنس جابر بخسارتها أمام اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا 7-5 و7-6. كذلك فازت الأميركية شيلبي روجرز على اليابانية ناومي أوساكا 6-4 و6-2، والكرواتية ماريانا لوسيتش باروني على الهولندية كيكي برتنز 7-6 و6-4، والألمانية لارا سيغموند على التشيكية لوسي سافاروفا 6-2 و6-3، والرومانية إيرينا بيغو على الأوسترالية سامانتا ستوسور 7-5 و6-3، والروسية داريا كاساتكينا على الأوسترالية داريا غافريلوفا 6-3 و4-6 و6-0.