أحرز روجيه فغالي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 6 لقب السباق الثاني لتسلّق الهضبة الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في فالوغا بمشاركة 33 سيارة. وجاء احتلال روجيه فغالي المركز الاول بعد منافسة ضارية مع شقيقه عبدو على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 ليحسمها روجيه بفارق أقل من ثانية واحدة. وحلّ ميشال صليبي على ميتسوبيتشي لانسر: 2.05.95 د.

ويندرج السباق في إطار المرحلة الثانية من بطولة لبنان للعام الجاري، وأقيم بحضور عدد كبير من هواة الرياضة الميكانيكية.

وتضمّنت المسابقة ثلاث طلعات رسمية، وتم اعتماد أفضل وقت مسجل في الطلعات الثلاث لإعلان الترتيب النهائي العام للسائقين. ومنذ بداية المسابقة، بدا واضحاً أن لقب السباق لن يفلت من روجيه أو من عبدو مع التقارب الشديد في الاوقات المسجلة، في وقت تركا الصراع للسائقين الآخرين على المركز الثالث. ولم تحسم هوية صاحب المركز الأول إلا في الطلعة الاخيرة.
وأحرز روبير أعرج لقب فئة الدفع الامامي بعد منافسة قوية مع روني كنعان، وحلّ كنعان ثانياً وريشار ابراهيم ثالثاً. كذلك أحرز غارو هاروتينيان لقب فئة الدفع الخلفي وبول قصيفي وصيفه وميشال زغيب ثالثاً. وفي المجموعة «ن» حلّ تامر غندور في المركز الاول، يليه ادي ابو كرم فرودريك الراعي. وأحرز روبير اعرج لقب فئة «ار سي 3 «، وماجد خوري لقب «ار سي 4 «، وباتريك نجيم لقب «ارسي 5 «. وأحرز ريشار ابراهيم لقب فئة «اس ام 3»، وميشال زغيب لقب «اس ام 4 «، وروجيه فغالي لقب «اس ام 5». ونال باتريك نجيم كأس السائق الناشئ.