ألمانيا تتعادل إيجاباً وكندا سلباً في مونديال السيدات


تعادلت المانيا مع النروج 1-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للنسخة السابعة لنهائيات كأس العالم للسيدات في كرة القدم التي تستضيفها كندا حتى الخامس من الشهر المقبل. سجلت لألمانيا انيا ميتاغ (6) وللنروج مارين ميلدي (61).

وفي المجموعة ذاتها، تغلبت تايلاند على ساحل العاج 3-2. سجلت لتايلاند أوراثاي سريماني (29 و45) وثاناتا شاوونغ (75)، ولساحل العاج آنج نغيسان (4) وجوسي ناهي (90).
وفي المجموعة الأولى، لم تكن حال كندا المضيفة أفضل من ألمانيا، إذ سقطت في فخ التعادل السلبي أمام نيوزيلندا 0-0.
كذلك تغلبت كندا على الصين 1-0، بهدف سجلته وانغ ليسي (90). كذلك، تغلبت هولندا على نيوزيلندا 1-0، وسجلت الهدف ليكه مارتنز (34).

الإنتربول يوقف عمله مع "الفيفا"

علَّقت منظمة الشرطة الدولية "انتربول" برنامج شراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الذي كان يهدف إلى تعزيز النزاهة في الرياضة. وذكرت "إنتربول" بأن قيمة عقد الشراكة يبلغ 20 مليون يورو، وقررت تعليقه بسبب فضائح الرشوى والفساد التي تهز "الفيفا". وقال مدير الإنتربول يورغن ستوك إن المنظمة الدولية قررت تعليق هذا البرنامج الذي وُقِّع عليه في أيار 2011، وكان من المفترض أن يمتد العمل به لعشرة أعوام لتحقيق "النزاهة في الرياضة". وأضاف: "في ضوء التطورات الحالية المحيطة بـ"الفيفا"، ورغم أن الإنتربول ما زالت ملتزمة تطوير النزاهة في برنامج الرياضة، لقد قررت تعليق الاتفاق".


كاستان يعود للتمارين مع روما

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن مدافع لاعب روما البرازيلي لياندرو كاستان، حصل على الضوء الأخضر للعودة إلى الملاعب بعدما غاب عن الموسم المنصرم بأكمله بسبب خضوعه لعملية جراحية دقيقة في المخ، في كانون الأول الماضي، وذلك لاستئصال ورم، لكنه تمكن من التعافي.