دورة تدريبية لمرمر في برشلونة


شارك المدير الفني للفئات العمرية في نادي العهد، ومساعد مدرب الفريق الأول باسم مرمر في الدورة التدريبية التي اقيمت في مدينة برشلونة الإسبانية، على مدى 7 ايام، بمشاركة أكثر من 50 مدرباً من جميع بلدان العالم، وكان مرمر العربي الوحيد بين المشاركين.

وحاضر في الدورة مجموعة كبيرة من أهم المدربين وخبراء كرة القدم، وتضمنت محاضرات نظرية وعملية عن كرة القدم والتقنية الجديدة فيها، وأهمية دور المدرب في بناء الفرق والأجيال، وجرى توزيع شهادات على كل المدربين.
وأكّد مرمر أن الدورة كانت مفيدة على جميع الصعد، وأنه حصل على الكثير من المعلومات التي تهم اللعبة واللاعبين، مشيرا الى أن دور المدرب مهمّ في توعية اللاعب، وفي مسيرته وتوجيهه على نحو ادبي وفني، يوصل في النهاية الى بناء مجموعة متفاهمة ومتجانسة من اللاعبين، يكون لها دور اساسيّ في نجاح المدرب، اذا كان التطبيق العملي سليما وصادقا.

العداؤون الثمانية أنجزوا 84 كلم في يومين

انطلقت مهمة العدائين الثمانية، وهم علي قضامي، عماد لادقاني، جورج حويّك، خضر بدران، جهاد الاشقر، مارك جبران، محمد مرهمو وربيع فرسون من «ديفيت رانرز»، لاجتياز مسافة 252 كلم ركضاً صباح الثلاثاء الجاري من بلدة انصار الجنوبية حتى خط النهاية المحدد ظهر الأحد المقبل برعاية وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي. وقد اختار العداؤون هدفاً لمهمتهم، دعماً للأطفال الذين يعانون أمراض في القلب بالتعاون مع جمعية «هارت بيت» عبر اجتياز كافة المحافظات اللبنانية.
وانطلق العداؤون الثمانية من بلدة انصار (النبطية) وصولاً الى جزين في اليوم الأول، وصباح الاربعاء من الجنوب الى البقاع، حيث وصلوا الى محافظة البقاع. وسينطلق العداؤون صباح اليوم الخميس من بعلبك الى الهرمل.


المنتخب الشاطئي يواجه الانكليزي في شرم الشيخ

يواجه منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية منتخب إنكلترا في نصف نهائي بطولة شرم الشيخ الدولية اليوم عند الساعة السادسة مساءاً بتوقيت بيروت، على ان تجمع المباراة الثانية في الدور نصف النهائي المنتخب المصري مع الروماني.