بايرن يتراجع عن التعاقد مع غوندوغان
أكدت صحيفة «بيلد» الألمانية تعثر المفاوضات بين لاعب بوروسيا دورتموند إيلكاي غوندوغان وبايرن ميونيخ، لتذهب الصفقة أدراج الرياح بصورة نهائية.
وكان بايرن الخيار الأبرز والأقرب لغوندوغان قبل نهائي كأس ألمانيا الذي خسره دورتموند من فولسبورغ بثلاثة أهداف لهدف، والذي تسبب في أن تُغير إدارة البايرن رأيها في التعاقد مع صاحب الـ 24 عاماً.

فالأداء المتواضع جداً الذي ظهر عليه لاعب الوسط الدولي جعل الثنائي جوسيب غوارديولا وكارل - هاينز رومينيغه يصرفان النظر عن التعاقد معه، إلى جانب الأموال الباهظة التي طلبها لتكون راتباً سنوياً له.
كذلك مدد برشلونة الإسباني عقد لاعبه جوردي ألبا حتى عام 2020.

إينييستا يعود الى التمارين

عاد لاعب برشلونة الإسباني، أندريس إينييستا، لممارسة تمارين خاصة على هامش تدريبات فريقه، في استعداداته لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم السبت المقبل أمام يوفنتوس الإيطالي.
وكان إينييستا قد تعرض لإصابة في نهائي كأس الملك السبت الماضي أمام أتلتيك بلباو، وتحديداً في الدقائق الأولى من الشوط الثاني عندما شعر بآلام في ربلة الساق اليمنى، لذا جرى استبداله بشافي هرنانديز.
ويستوجب هذا النوع من الإصابات فترة راحة تصل إلى سبعة أيام، ولكن يتوقع أن يكثف اللاعب جهوده للحاق بنهائي الـ «تشامبيونز ليغ» السبت المقبل.

روبرتو كارلوس مدرباً للعربي القطري

تولى نجم منتخب البرازيل السابق روبرتو كارلوس مهمة تدريب فريق العربي القطري للموسم المقبل. وقال كارلوس: «إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءاً من هذا المشروع، مشروع قيادة النادي العربي، والاطلاع على ما وصلت إليه الكرة القطرية»، مؤكداً: «علينا أن نجتهد ونعمل بجد من أجل المنافسة على لقب الدوري القطري». وأضاف نجم ريال مدريد الإسباني السابق: «أسعى الى تأليف فريق كبير في النادي العربي».