بعد إقالته روبرتو مانشيني، عيَّن انتر ميلانو الايطالي، الهولندي فرانك دي بوير مدرباً له. وكان دي بوير مدرباً لأياكس أمستردام الهولندي في أيار الماضي، لكنه أقيل بعد خسارة معركة لقب الدوري المحلي في المرحلة الاخيرة لمصلحة بي أس في أيندهوفن، وهو سيرتبط مع إنتر بعقدٍ لثلاث سنوات.
بدوره، عيَّن الاتحاد النيجيري الفرنسي غرنوت رور مدرباً لمنتخبه الوطني في عقدٍ يمتد لعامين. وذكر الاتحاد المحلي النبأ على صفحته الخاصة على مدوّنة "تويتر". ويحل رور (63 عاماً) خلفاً للمدافع السابق صنداي أوليسيه الذي استقال من منصبه في شباط الماضي نتيجة خلافات حادة مع اتحاد اللعبة.
أما على صعيد اللاعبين، فقد تمَّ الإعلان الرسمي من مانشستر يونايتد الانكليزي ويوفنتوس الايطالي، بانتقال الفرنسي بول بوغبا من "السيدة العجوز" الى "الشياطين الحمر"، بعقدٍ يمتد لـ 5 سنوات. وكشف يوفنتوس أن قيمة صفقة الانتقال بلغت رقماً قياسياً وصل الى 105 ملايين يورو.
أما جار يونايتد، مانشستر سيتي، فقد أعلن ضم مدافع إفرتون جون ستونز لمدة ست سنوات. ولم يكشف الناديان عن قيمة الصفقة، لكن الصحف المحلية أشارت الى انها تبلغ 47.5 مليون جنيه استرليني، ما يعني ان ستونز بات ثاني اغلى مدافع في تاريخ اللعبة بعد البرازيلي دافيد لويز.
من جهته، أعار برشلونة مدافعه البلجيكي توماس فيرمايلن الى روما الايطالي لمدة عام مع بندٍ يتيح لفريق العاصمة شراء اللاعب.
وأوضح النادي الكاتالوني في بيان له: "توصل برشلونة وروما الى اتفاق على انتقال فيرمايلن على سبيل الاعارة في موسم 2016-2017"، من دون ان يشير الى قيمة الصفقة.
كذلك، وقَّع لاعب سوانسي سيتي الغاني أندريه أيوو عقداً لمدة ثلاث سنوات مع وست هام يونايتد الانكليزي في صفقة قياسية بلغت 24 مليون يورو. ولعب أيوو في الموسم الماضي مع سوانسي قادماً من مرسيليا الفرنسي، وسجل له 12 هدفاً في 34 مباراة.