مصير كوستا غير معلوم وغاميرو في مدريد

  • 0
  • ض
  • ض

رفض مدرب تشلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، تأكيد بقاء مهاجم فريقه الإسباني دييغو كوستا الموسم المقبل. ويأتي هذا التصريح بعدما غاب الأخير عن هزيمة الـ"بلوز" في كأس الأبطال الدولية يوم السبت أمام ريال مدريد (2-3) ، بسبب إصابة في الظهر، وسط تكهنات واسعة في الصحف البريطانية تدعي إمكانية عودته الى اتلتيكو مدريد.

وقال كونتي بعد المباراة: "يمكنني القول إن كوستا اليوم لاعب لتشلسي، لم يشارك في المباريات التحضيرية بسبب الاصابة. وفي حالة تحسن حالته، من الممكن رؤيته في المباراة المقبلة ضد ميلان. كوستا لاعبنا هذه الأيام، إذا سألتني عمّا إذا كان كوستا سيبقى معنا، فأنا لا أعرف".
بدوره، حسم لاعب كولن جوناس هيكتور مصيره مع فريقه، وقرر البقاء فيه. وأشارت تقارير صحافية إلى أن هيكتور الذي ظهر بشكل رائع مع منتخب ألمانيا في يورو 2016، يعتزم تمديد تعاقده مع كولن إلى ما بعد 2018. وكانت تقارير صحافية، قد ربطت بين هيكتور والانتقال إلى أحد الأندية الكبرى المشاركة في البطولات الأوروبية، وهو ما نفاه اللاعب، قائلاً: "لا أستبعد تمديد عقدي مع كولن".
وأضاف: "سأبقى هنا، ولم يسبق أن تحدثت في ما يتناقض مع ذلك. إذا كنت أريد الرحيل، فلم أكن لأدخل في نقاش طويل مع الصحافيين".
من جهته، انتقل مهاجم اشبيلية الفرنسي كيفن غاميرو الى أتلتيكو مدريد، بعقد يمتد لأربع سنوات، حيث سيكون في خط المقدمة إلى جانب مواطنه انطوان غريزمان ضمن كتيبة المدرب الاسباني دييغو سيميوني. وانضم غاميرو (29 عاماً) إلى صفوف إشبيلية عام 2013 قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، ولعب دوراً مؤثراً في حيازة فريقه ثلاثة ألقاب متعاقبة في مسابقة "يوروبا ليغ".
أما إشبيلية فتعاقد سريعاً، لتعويض رحيل غاميرو مع مهاجم تولوز الفرنسي وسام بن يدر. ووقَّع بن يدر على عقد لمدة خمس سنوات مقابل 9 ملايين يورو، علماً بأنه تألق في صفوف تولوز الموسم الفائت وسجل له 23 هدفاً. وذكر النادي الاندلسي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيخضع بن يدر للفحص الطبي الروتيني قبل إتمام الإجراءات اللازمة".
أيضاً، ذكرت تقارير صحافية إسبانية ان نادي ميدلسبره الانكليزي، الصاعد الجديد الى الدوري الممتاز، يرغب في ضم لاعب ريال مدريد الفرنسي إنزو زيدان، وابن مدرب الفريق زين الدين زيدان، على سبيل الإعارة لموسم واحد.

  • حسم لاعب كولن جوناس هيكتور مصيره مع فريقه وقرر البقاء فيه

    حسم لاعب كولن جوناس هيكتور مصيره مع فريقه وقرر البقاء فيه (أرشيف)

0 تعليق

التعليقات