الريجي يفوز على حامل اللقب في «ثالث» الشاطئية

  • 0
  • ض
  • ض

تغلب "الريجي" حامل اللقب على "فوج حرس بلدية بيروت" (8 ـ 4)، في المباراة التي أجريت أمس على ملعب مجمع الرمال في الكسليك، في اختتام الأسبوع الثالث من بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية (المجموعة الثانية)، بحضور عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدكتور مازن قبيسي ومدرب منتخب الكرة الشاطئية البرازيلي براغا.

سجل للفائز محمد حلاوي (2)، هيثم فتال (2)، مصطفى الزين (2)، محمد مطر، وعلي السعدي، وللخاسر عباس قطيش (4).
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، تغلب "بيروت" على "رويالز" (7 ـ 6)، سجل للفائز محمود مطر (3)، وحسن مرعي (2)، وعلي أسعد، وحسن غنام، وللخاسر محمد أبو جمعة (2)، ومصطفى الخطيب، ومحمود الصيداني ووسام حمود ومحمد همداني.
وفي المجموعة الأولى، حقق فريق "الجيش" فوزاً جيداً على فريق "ماركتينغ" (8 – 4).
قدم الفريقان أداءً جيداً وتبادلا السيطرة في الشوطين الأول والثاني، قبل أن ينقضّ لاعبو الجيش على الشوط الثالث سيطرة كاملة وأنهوا المباراة لمصلحته بفضل التغييرات التي أجراها المدرب مالك حسون الذي عرف كيف يتعامل مع المباراة، وكان مرتاحاً في الشوط الأخير، فيما حاول مدرب "ماركتينغ" مصطفى جمال، المستحيل كي يعود إلى أجواء الشوط الثالث، لكنه اصطدم بدفاع متين، ومن خلفه حارس مرمى متألّق هو شفيق المير.
سجل للفائز سامح جلال (3)، علي الموسوي (2)، علي ديب، حسن درويش وعباس محيدلي، وللخاسر أحمد حجازي (2) ، إسلام سليمان ونايف مصطفى.
وفي مباراة ثانية، ضمن المجموعة ذاتها، حقق "الحرية" فوزاً صعباً وغالياً على "الشباب" كفرملكي (8 ـ 7)، سجل للفائز نجم الفريق والمباراة حسن القاضي (4)، وأحمد الخطيب (2)، ومصطفى حلاق (2)، وللخاسر أحمد مكي (3)، حسين الحاج حسن (2)، حسن حمدان، ورائد خير الدين.
قاد المباريات الدوليون حسن عبد ربه وجريس يرق وخليل بلهوان، والاتحادي محمد حنينة، وراقبها خالد برجاوي.

  • لاعبو فريق الجيش يحتفلون بعد المباراة

    لاعبو فريق الجيش يحتفلون بعد المباراة (عدنان الحاج علي)

0 تعليق

التعليقات