غوتزه بالقميص الأصفر مجدداً

  • 0
  • ض
  • ض

مجدداً، حطت أقدام لاعب بايرن ميونيخ الألماني ماريو غوتزه في ملعب بوروسيا دورتموند، لكن هذه المرة عائداً إليه، لا مواجهاً إياه. ويأتي هذا الانتقال بعد فشله في فرض نفسه ضمن تشكيلة النادي البافاري.

ويسري عقد غوتزه (24 عاماً) الجديد حتى 30 حزيران 2020 بحسب ما ذكر دورتموند.
وأشارت صحيفة "بيلد" الى أن قيمة الصفقة بلغت بين 22 و25 مليون يورو، ما يعني أن الفريق البافاري خسر 13 مليون يورو من قيمة انتقاله الأساسية.
كما تحدث رئيس بايرن كارل-هاينتس رومينيغيه عن "حل جيد لكل الأطراف"، في تصريح دبلوماسي يشير الى مدى رغبة بطل المانيا في التخلص من غوتزه.
أما مدرب بايرن الايطالي كارلو انشيلوتي، فكان قد نصح غوتزه بالبحث عن فريق آخر، ليخرج اللاعب ويقول على مواقع التواصل الاجتماعي: "بعد ثلاث سنوات، أرى الأمور بشكل مختلف بشأن قراري آنذاك. أريد أن أقنع الجميع بكفاءتي، وخصوصاً الذين لن يرحبوا بعودتي".
من جهة أخرى، لا تزال الأخبار تتوالى حول أكثر اللاعبين ضجيجاً في سوق الانتقالات نجم يوفنتوس الإيطالي الفرنسي بول بوغبا، حيث تضاربت الأنباء أمس حول انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، فقد ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أنه تم الاتفاق على الصفقة مقابل 120 مليون يورو، كما كشفت الصحف البريطانية في الساعات الأخيرة أن يونايتد تقدم بعرض جديد لـ"يوفي" من أجل التخلي عن بوغبا في صفقة تصل إلى 119 مليون يورو، وأشارت صحيفة "ذا دايلي مايل" الى أن يونايتد سيقدم عرضاً لضم بوغبا، وأيضاً أكدت "ذا دايلي ميرور" أن يونايتد يقترب من ضم بوغبا، ووصفته بـ"رجل الـ 100 مليون جنيه".
لكن مدير أعمال اللاعب، الإيطالي مينو رايولا، فاجأ الجميع عندما نفى جميع هذه الأخبار وقال في حسابه الشخصي على "تويتر": "لا يوجد هناك أي اتفاق للتعامل مع يونايتد في ما يخص بول بوغبا. ما يحصل ليس سوى شائعات".
من جهته، رفض مدرب يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو تأكيد وجود مفاوضات بين نائب الرئيس التنفيذي للنادي الانكليزي إد وودوورد ورايولا بشأن بوغبا.
إلى ذلك، كشفت تقارير إخبارية أن مدافع ريال مدريد الإسباني الفرنسي رافايل فاران رفض عرضاً مغرياً من مانشستر يونايتد للانتقال إلى صفوفه مقابل 40 مليون يورو.
في المقابل، أورد يوفنتوس في بيان له أنه في طريقه لضم مهاجم دينامو زغرب الكرواتي ماركو بياتسا، وقال: "ماركو بياتسا جناح منتخب كرواتيا حضر إلى مركز جيه الطبي، حيث يخضع للفحص الطبي التقليدي قبل انتقاله إلى يوفنتوس".

  • يسري عقد غوتزه (24 عاماً) الجديد حتى 30 حزيران 2020 (باتريك ستولارز ــ أ ف ب)

    يسري عقد غوتزه (24 عاماً) الجديد حتى 30 حزيران 2020 (باتريك ستولارز ــ أ ف ب)

0 تعليق

التعليقات