الأولمبي يبدأ تمارينه بمشاركة 30 لاعباً

  • 0
  • ض
  • ض

انطلقت تمارين المنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدرب الصربي ميليك كورسيس، حيث أقيمت أول حصة تدريبية رسمية للمنتخب بحضور 30 لاعباً يمثلون معظم الأندية والمحافظات اللبنانية على ملعب بئر حسن، بحضور المشرف على المنتخب المدرب المونتنيغري ميودراغ رادولوفيتش، وذلك بعد سلسلة من اللقاءات التجريبية.

وقد استهل المدرب الحصة التدريبية بالتوجه إلى اللاعبين بكلمة رسم فيها عناوين المرحلة المقبلة، وحُدِّد نهار الاثنين من كل أسبوع موعداً ثابتاً لتمارين المنتخب الأولمبي الساعة 4.45 عصراً على ملعب بئر حسن.
الحصة التدريبية امتدت على مدى ساعة ونصف، انقسمت بين بدنية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين، كذلك أجرى حراس المرمى التدريبات الخاصة بهم مع مدرب الحراس.
وأشار المدرب إلى أن باب المنتخب ما زال مفتوحاً أمام اللاعبين، نظراً إلى المدى الزمني الطويل للاستحقاق المقبل.
وسيكون أول استحقاقات المنتخب اللقاء الودي مع الضيف الأردني في 21 أيلول، قبل اللقاء الودي الثاني مع سوريا في 30 تشرين الثاني.
من جهة أخرى، ينطلق اليوم الخميس الأسبوع الثاني من بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية بمباراتين على شاطئ مسبح الرمال ـ الكسليك، فيلتقي في المباراة الأولى ضمن المجموعة الأولى، الجيش مع الحرية صيدا (16.00)، وفي الثانية "ماركتينغ سبورت" مع الأمن العام (18.00).
ويختتم الأسبوع الأحد المقبل بمباراتين ضمن المجموعة الثانية، فيلتقي "جمعية حصر التبغ والتنباك" مع الأهلي الخيام (11.30 صباحاً)، و"رويالز" مع "فوج حرس بلدية بيروت" (14.00).
وكان الأسبوع الأول قد أسفر عن فوز "شباب كفر ملكي" على "الجيش" (4 ـ 1)، و"الحرية صيدا" على "الأمن العام" (5 ـ 2)، ضمن المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية، تغلب "جمعية حصر التبع والتنباك" على "رويالز" (11 ـ 4)، و"الأهلي الخيام" على "بيروت" (6 ـ 1).
وكانت البطولة قد انطلقت الأحد الماضي بدور المجموعات الذي تشارك فيه 10 فرق، وهو عدد جيد مقارنة بالمواسم السابقة. وقسمت الفرق خلال القرعة التي أقيمت في حزيران الماضي مجموعتين "أ" و"ب"، ويلعب في المجموعة أ: "الجيش" و"الحرية" صيدا و"الأمن العام" و"شباب كفرملكي" و"ماركيتينغ سبورت"، ويلعب في المجموعة ب: "بيروت" و"حصر التبغ والتنباك" و"رويالز" و"الأهلي الخيام" و"فوج حرس بيروت". وتعتمد البطولة على نظام تأهل الفريق الأول والثاني من كل مجموعة للمربع الذهبي.
وفي سياق آخر، غادرت إلى السويد بعثة أكاديمية بيروت لكرة القدم FC Beirut للمشاركة في بطولة غوثيا 2016 للأكاديميات من جميع أنحاء العالم، وذلك للمرة التاسعة على التوالي، وقد ضمت البعثة 60 لاعباً ومدرباً يمثلون الفئات العمرية من 11 إلى 16 سنة، وذلك بقيادة المدرب ربيع إدريس، حيث ستعود البعثة إلى بيروت يوم الأحد 24 الجاري.

  • لاعبو المنتخب الأولمبي في خلال التمرين أمس

    لاعبو المنتخب الأولمبي في خلال التمرين أمس (عدنان الحاج علي)

0 تعليق

التعليقات