عرض جنوني من مانشستر يونايتد لإغلاق صفقة بوغبا

  • 0
  • ض
  • ض

بعدما كان قد قدّم عرضاً بقيمة 85 مليون جنيه استرليني، ورفضه يوفنتوس بطل ايطاليا، ذهب مانشستر يونايتد الانكليزي الى تقديم عرضٍ جديد الى "اليوفي" بغية الحصول على خدمات لاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا، قيمته 100 مليون جنيه استرليني (130 مليون دولار)، بحسب ما ذكرت تقاير صحافية انكليزية امس.

واشارت صحيفة "دايلي مايل" المطلعة جيداً على المفاوضات بين الطرفين الى ان مانشستر يونايتد واثق من عودة اللاعب الى ناديه السابق، بينما اكدت "ذا دايلي ميرور" ان يونايتد يقترب من ضم بوغبا، ووصفته بـ "رجل الـ 100 مليون جنيه".
وفي إنكلترا أيضاً، أعلن ليفربول تعاقده مع راغنار كلافان قلب دفاع منتخب استونيا وفريق أوغسبورغ الألماني.
ولم يكشف النادي مدة العقد الذي تقدر قيمته بنحو 4,2 ملايين جنيه إسترليني (5 ملايين يورو) بحسب وسائل الإعلام البريطانية.
وعلى صعيد الصفقات الكبيرة أيضاً، أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، بقاء المهاجم البولوني روبرت ليفاندوفسكي، في صفوف الفريق البافاري، وعدم السماح له بالرحيل إلى ريال مدريد الاسباني.
وقال أنشيلوتي، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "ريال مدريد يملك العديد من اللاعبين الرائعين، مثل بنزيما وبايل وكريستيانو رونالدو. هم لا يحتاجون إلى ليفاندوفسكي". وأضاف: "حتى وإن شعروا بأنهم في حاجة إلى التعاقد مع ليفاندوفسكي، فبايرن لن يبيعه".
هذا وقد كشفت تقارير امس بأن نادي ريال مدريد يبحث عن إعارة لاعبه الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش، اذ ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن النادي الملكي لن يكون بحاجة لجهود كوفاسيتش للموسم المقبل، وخصوصاً أن لديه أكثر من خيار في خط الوسط، الذي قد يتعزز كذلك بقدوم البرتغالي أندريه غوميش من فالنسيا.
في المقابل، تبدو الامور معقّدة امام انتر ميلانو الساعي الى ضم لاعب الوسط البلجيكي أكسل فيتسل من زينيت سان بطرسبورغ الروسي، اذ وفقاً لما نشرته صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر اتفق من حيث المبدأ مع فيتسل على عقد مدته 5 سنوات، على أن يحصل على 3 ملايين يورو راتباً سنوياً. لكن النادي الروسي يريد 22 مليون يورو مقابل بيع لاعبه ما يهدد اتمام الصفقة.

  • رفع يونايتد عرضه الى 130 مليون دولار

    رفع يونايتد عرضه الى 130 مليون دولار (أ ف ب )

0 تعليق

التعليقات