بالاك يدعو شفاينشتايغر إلى الاعتزال

  • 0
  • ض
  • ض

دعا النجم الألماني السابق، ميكايل بالاك، قائد "المانشافت" باستيان شفاينشتايغر إلى اعتزال اللعب الدولي. وقال بالاك لصحيفة "إكسبرس": "لقد قاد شفاينشتايغر ألمانيا الى لقب مونديال 2014 وقام بأشياء كثيرة لكرة القدم.

أعتقد أن بإمكانه التوقف ورأسه عالٍ والخروج من الباب الكبير". وأضاف: "أعتقد أنه الوقت المناسب بالنسبة اليه لمغادرة المنتخب".
ويأتي كلام بالاك بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه "شفايني" في كأس أوروبا بعد تأثره بالإصابات العديدة التي تعرض لها في الآونة الأخيرة، وخصوصاً خلال الموسم الأخير مع مانشستر يونايتد.
وأضاف: "أدرك أنه لاعب طموح للغاية، ولكن بالنظر لآخر موسمين قضاهما مع بايرن، ومانشستر يونايتد، فأنا أقول بصراحة ان كثرة إصاباته المتكررة، اثرت في لياقته البدنية". وتابع: "لديه تحدّ كبير مع يونايتد، لذا فأنا أرى أنه لن يصلح للعب مع ألمانيا في كأس العالم 2018. أنا أطالبه بالاعتزال الدولي، لأنني أخشى عليه من النقد اللاذع الذي سينهال عليه في السنوات المقبلة".
في المقابل، قال شفانشتايغر الذي يأتي في المركز الرابع على صعيد عدد المشاركات الدولية مع منتخب بلاده انه لا يعلم إذا ما كان سيستمر مع "المانشافت" حتى المونديال المقبل أم لا. وأكد: "لم أفكر بالأمر بعد، تعرضت للإصابة مرتين في الموسم الأخير، وكانت الأمور صعبة عليّ جداً، سنرى ما سيحدث في المستقبل، إذ ان إصاباتي أثّرت فيّ على نحو كبير هذا الموسم".

  • لم يظهر "شفايني" بالمستوى المأمول في كأس اوروبا

    لم يظهر "شفايني" بالمستوى المأمول في كأس اوروبا (أ ف ب )

0 تعليق

التعليقات