123 مليون يورو تعيد بوغبا إلى مانشستر يونايتد

  • 0
  • ض
  • ض

أنهى مسؤولو مانشستر يونايتد الإنكليزي صفقة انتقال النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس بطل إيطاليا، لتكون الأعلى في تاريخ كرة القدم، بحسب ما أشارت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وأفاد تقرير خاص بالشبكة المذكورة إلى أن الصفقة حُسمت تقريباً لمصلحة النادي الإنكليزي بعد انسحاب ريال مدريد الإسباني نهائياً من السباق إلى ضم اللاعب، ليقف نادي "الشياطين الحمر" مستعداً لدفع 123 مليون يورو ستُقسَّم إلى 100 مليون يورو ستُدفع ليوفنتوس، فيما ستكون القيمة الباقية مكافآت إضافية متعلقة بعدد المشاركات ونتائج الفريق. وينتظر أيضاً أن يحصل اللاعب الأسمر على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو بعقدٍ يمتد لـ 5 سنوات، فيما سيحصل وكيله على مبلغ يراوح بين 20 إلى 25 مليون يورو.
واللافت أن بوغبا كان ضمن ناشئي مانشستر يونايتد الذي استغنى عنه ليرحل بعدها من دون أي مقابل إلى يوفنتوس الذي انضم إليه في صيف عام 2012، ويبدأ رحلة التألق معه على الصعيدين المحلي والأوروبي.
هذا، وقد تحرك ريال مدريد سريعاً بحثاً عن بديل لبوغبا، وبحسب التقارير في إسبانيا وضع النادي الملكي على أجندته ثلاثة أسماء.
صحيفة "آس" قالت إن البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، هو أول الأسماء المطلوبة رغم تراجع مستواه مع تشلسي في الموسم الماضي، إلا أنه عاد ليبرز مع بلجيكا في "يورو 2016".
أما الاسم الثاني، بحسب الصحيفة عينها، فهو الألماني جوليان دراكسلر الذي قدّم أداءً طيّباً أيضاً في "اليورو"، ويُقدر ثمنه في سوق الانتقالات بـ 24 مليون يورو، لكن يرجح أن يطلب ناديه فولسبورغ مبلغاً أكبر إن أراد الاستغناء عن خدماته.
كذلك، يبرز اسم البرتغالي أندريه غوميز، الذي تقول بعض التقارير الإسبانية إنه مطلوب في ريال مدريد بسبب مستواه الرائع في الموسم الماضي مع فالنسيا الإسباني، وما زاد من هذه التكهنات ورغبة بطل أوروبا في ضمه، تألقه في "اليورو" مع منتخب بلاده، حيث لعب دوراً كبيراً في مشواره نحو النهائي الكبير.

  • هازار ودراكسلر في ريال مدريد لتعويض فشل التعاقد مع بوغبا

    هازار ودراكسلر في ريال مدريد لتعويض فشل التعاقد مع بوغبا (أ ف ب )

0 تعليق

التعليقات