مورينيو أبلغ فان غال قرار إقالته!

  • 0
  • ض
  • ض

بعدما طوى مانشستر يونياتد الإنكليزي رسمياً صفحة المدرب الهولندي لويس فان غال، انتقل ليفتح صفحة جديدة مع البرتغالي جوزيه مورينيو حيث تبقى بعض التفاصيل فقط قبل إبرام الصفقة وإعلانها رسمياً.

وانتقل مواطن مورينيو ووكيل أعماله جورجي مينديش إلى مانشستر للقاء إيد وودوارد، المدير التنفيدي ليونايتد، لبحث تفاصيل عقد "السبيشال وان".
ووفقاً لصحيفة "ذا دايلي مايل" ينتظر أن يوقّع مورينيو عقداً لثلاثة أعوام مع "الشياطين الحمر".
إلى ذلك، لفت أمس ما كشفته صحيفة "ذا دايلي ميرور" بأن مورينيو هو من اتصل شخصياً بفان غال قبل اسابيع قليلة ليبلغه قرار إقالته وأنه سيكون خليفته!
وذكرت الصحيفة أن فان غال علم بأنها النهاية له في مانشستر عندما تلقى اتصالاً صادماً من خلفه مورينيو. وأضافت أن البرتغالي الذي عمل مع الهولندي في برشلونة الإسباني حين كان الأول مدرباً والثاني مترجماً له، اتصل بالأخير من أجل أن يحافظ على صداقته الطويلة الأمد معه.
ولا يعيش ملعب "أولد ترافورد" في الوقت الحالي على وقع إقالة فان غال وترقب تعيين مورينيو فحسب، إذ إن صفقة أخرى تبدو على "نار حامية" حالياً وهي ضم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي.
وبحسب صحيفة "ذا دايلي ميرور" نفسها فإن اتفاقاً بين الطرفين بات وشيكاً حيث يرغب "إيبرا" باللعب مجدداً تحت قيادة مورينيو الذي أشرف عليه في إنتر ميلانو الإيطالي.
وبعيداً من مانشستر، أعلن ميلان الإيطالي في موقعه على شبكة "الإنترنت" تمديد عقود القائد ريكاردو مونتوليفو إضافة الى المدافعين لوكا أنطونيلي ودافيد كالابريا حتى 2019.
وانضم لاعب الوسط مونتوليفو، الذي خاض 30 مواجهة في الدوري المحلي الموسم المنقضي، إلى ميلان في عام 2012 بعد أكثر من ست سنوات قضاها مع فيورنتينا. وضُم اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً الذي خاض 62 مباراة دولية الى تشكيلة منتخب بلاده استعداداً لخوض منافسات كأس أوروبا الشهر المقبل برغم الشكوك المحيطة بلياقته.
وجرت مكافأة أنطونيلي، الذي عاد للعب مع ميلان آتياً من جنوى في عام 2015، بتوقيع عقدٍ جديد معه عقب حصوله على مكانٍ ثابت في التشكيلة الأساسية.
من جهته، خاض كالابريا (19 عاماً) أول ست مباريات له بقميص ميلان في الموسم المنتهي.

  • سيوقّع مورينيو عقداً لمدة 3 اعوام

    سيوقّع مورينيو عقداً لمدة 3 اعوام (أرشيف)

0 تعليق

التعليقات