ديشان يستدعي بوغبا وإيفرا بعد يوم واحد من نهائي الأبطال


وجّه مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان الدعوة لثنائي يوفنتوس الإيطالي، بول بوغبا وباتريس ايفرا، الى التشكيلة التي ستواجه بلجيكا وألبانيا ودياً برغم انشغالهما مع فريقهما بنهائي دوري ابطال أوروبا ضد برشلونة الاسباني. وتخوض فرنسا مباراتها الأولى ضد بلجيكا في السابع من حزيران المقبل بعد يوم واحد فقط من نهائي دوري الأبطال، ما يعني أن بوغبا وايفرا لن يتمكنا من خوض هذه المباراة الودية، لكن ديشان اكد أنهما سيلعبان المباراة الثانية التي ستكون في ضيافة ألبانيا في 13 منه.

لوف يعتمد على الشبان في التشكيلة الجديدة

أعلن مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف أن «المانشافت» سيخوض مباراتيه المقبلتين ضد الولايات المتحدة ودياً وجبل طارق في تصفيات كأس اوروبا 2016 بتشكيلة مطعمة بلاعبين من منتخب دون 21 عاماً.
وبرغم استعداد المنتخب الألماني دون 21 عاماً للسفر الى تشيكيا من أجل خوض بطولة أوروبا المقررة من 17 الى 30 حزيران، إلا أن لوف قرر الاعتماد على بعض اللاعبين الشبان ومن بينهم لاعبو ليفربول ايمري كان وشالكه ماكس ماير وهوفنهايم كيفن فولاند.

مورينيو الأفضل في انكلترا

حمل مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو لقب أفضل مدرب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2014-2015 ، بعدما قاد فريقه إلى لقبي الـ» بريميير ليغ» وكأس الرابطة.
وكان مورينيو يتنافس على لقب أفضل مدرب مع كل من مدرب ساوثمبتون الهولندي رونالد كومان، ومدرب سوانسي سيتي غاري مونك، ومدرب ليستر سيتي نايغل بيرسون، ومدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر.