ستاريدج يغيب حتى الموسم المقبل


سيغيب لاعب ليفربول الإنكليزي، دانيال ستاريدج، عن الملاعب حتى تشرين الأول المقبل، بعدما خضع لجراحة في الفخذ اليُسرى، لكن خطورة المشكلة التي يعاني منها لن تمكنه من العودة إلى التدريبات بنحو طبيعي قبل أربعة أشهر. وشكلت هذه الأنباء صدمة قوية للمدرب الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز، وضاعفت الضغوط على ليفربول الذي بات مطالباً بالتعاقد مع مهاجمٍ بارز خلال الصيف، إذ لن يتمكن ستاريدج من المشاركة مع «الريدز» في بداية الموسم الجديد الذي تنطلق منافساته في الثامن من آب المقبل.

حالة بيليه مستقرة بعد خضوعه لعملية جراحية

خضع أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه لعملية جراحية في البروستات، وهو سيبقى في المستشفى من دون تحديد موعد مغادرته لها في الوقت الراهن، بحسب ما أعلن مستشفى «ألبرت إنشتاين» في ساو باولو، الذي أوضح في بيان أن حالة بيليه مستقرة.

اتهام أبو تريكة بتمويل الإخوان المسلمين

أفاد مسؤولون مصريون بأن السلطات في البلاد تحفّظت على أسهم نجم كرة القدم المصري السابق محمد أبو تريكة في إحدى شركات السياحة، متهمة إياه بتمويل جماعة الإخوان المسلمين التي أصبحت محظورة. وكان أبو تريكة الذي ظل لسنوات أحد أهم نجوم كرة القدم الأفريقية قبل اعتزاله في عام 2013، قد أعلن دعمه للرئيس المخلوع محمد مرسي المنتمي إلى جماعة الإخوان أثناء حملته الانتخابية عام 2012.
وأكد أبو تريكة في حسابه على «تويتر» أنه لن يغادر البلاد مهما حصل. وكتب: «نحن من نأتي بالأموال لتبقى في أيدينا وليست في قلوبنا تتحفظ على الأموال أو تتحفظ على من تتحفظ عليه لن أترك البلد وسأعمل فيها وعليّ رقيها».